عاد منير نصراوي، والد نجم نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا لامين جمال، لإثارة الجدل من جديد، وذلك بعد حوالي خمسة أيام من تعرضه لحادث طعن خطير، كادت أن تؤدي بحياته.

ونشر والد النجم لامين جمال، اليوم الاثنين، رسالة غامضة عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وكتب نصراوي الذي يوجد في مرحلة نقاهة بعد تعرضه لثلاث طعنات اثنين منها بالبطن، “أرى في سعادتي مصدر غضب للبعض.. شكرا لكم”.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن من غير المعروف ما إذا كانت هذه الرسالة موجهة لفئة معينة من الأشخاص أم لكل من كان لهم رأي سلبي في نصراوي في الأيام الأخيرة.

وقد تعرض نصراوي الأربعاء الماضي، للطعن بعد شجار في موقف للسيارات في بلدة ماتارو شمالي برشلونة.

وذكرت صحيفة “لافانجوارديا” الإسبانية، التي أوردت الخبر، أن والد اللاعب لامين جمال تعرض للطعن بالسلاح الأبيض في موقف للسيارات بماتارو الواقع في حي روكافوندا، ببرشلونة وتم نقله إلى مستشفى”.

وتناقلت وسائل إعلامية إسبانيا وعالمية وعربية ومغربية، حادث طعن ومنير نصراوي، المغربي الأصل والإسباني الجنسية.                         

وأكدت  صحيفة “لافانجوارديا”، الشرطة في برشلونة ألقت القبض على أربعة أشخاص متهمين بالمشاركة في طعن والد نجم الكرة الإسبانية البالغ من العمر 17 عاما، لامين جمال.

وكانت مصادر الصحيفة ، قد أكدت أن الشرطة تعمل على الحادث، وأنه لا يزال من المبكر تحديد كيفية حدوثه، لكن من الممكن أن يكون الهجوم مستمدا من خلاف سابق بين الجانى والمجنى عليه لأسباب غير معروفة حتى الآن.

وتشير التحقيقات الأولية بشأن الحادث إلى أن والد جمال تورط في مشاجرة بالشارع ضد بعض الجيران بداعي توجيه السباب له ظهر أمس الأربعاء، قبل أن يتعرض النصراوي لهجوم بسلاح حاد في الساعة 9:10 مساء ما أدى لإصابته بعدة طعنات في ذراعيه وجسمه.

وسبق أن تورط والد جمال في مشاجرة خلال شهر يونيو 2023، وحُكِم عليه بغرامة قدرها 550 يورو لمهاجمته خيمة فوكس في منطقة ماتارو خلال حملة انتخابية للبرلمان الإسباني وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *