“شعرت بالخوف جراء الاعتداء، كنت أرى نفسي بين الحياة والموت، شعور بالخوف كما يشعر أي إنسان”، بهذه الكلمات  وصف منير نصراوي، والد نجم برشلونة لامين جمال، لحظة الاعتداء عليه.

وكشف والد نجم الماتادور الإسباني لامين جمال، في تصريحات هاتفية لبرنامج “El Chiringuito” الشهير في إسبانيا من مكان سريره في المستشفى، ونقلتها صحيفة “Marca“، عن تفاصيل حادثة الطعن التي تعرض لها، وشعوره بعد كل ما جرى له.

وأكد المغربي نصراوي، أنه رأى الحياة والموت في آن واحد بين عينيه، بعد تعرضه لعملية الطعن، اثنين منها بالبطن.

وأشار نصراوي إلى تجربته العصيبة بعد تعرضه للاعتداء بالسلاح الأبيض في موقف للسيارات ببلدة ماتارو، قائلا: “علينا أن نكون أكثر هدوءً من أجل مصلحة الجميع، من أجلي ومن أجل عائلتي. يجب أن أكون أكثر هدوء لأنه ليس لدي خيار آخر”.

وأضاف والد لامين جمال، “يجب أن نثق بأن العدالة ستأخذ مجراها وستقوم بواجبها بالتأكيد، وهذا هو الأهم. الحمد لله، الذي هو عظيم، كل شيء له حل”.

 وتابع، “لا أعلم موعد خروجي، أتمنى أن يكون في أقرب وقت ممكن، وأنا ممتن للقدرة على التحدث مجددا”.

وبخصوص حضور إبنه مع برشلونة قال: “أتمنى أن يكون برشلونة هذا العام فريقا عظيما ونحقق أشياء كبيرة”.

ويواجه والد لامين جمال انتقادات عديدة بسبب سلوكياته المثيرة للجدل، حيث يعتبرها البعض صبيانية ولا تليق بوالد نجم كرة في عالم القدم.

وقام لامين جمال في وقت سابق من يوم أمس الخميس بزيارة إلى والده في المستشفى، كما قام بإعادة تقاسم ستوري من حساب والده على إنستغرام، يحوي صورة تجمعهما بعد التتويج بكأس أمم أوروبا، واضعا عليها إيموجي “قلب أحمر“.

يذكر أن حادثة الاعتداء وقعت قبل أيام قليلة من بداية مشوار ابنه وناديه برشلونة في الدوري الإسباني، وتحديدا غدا السبت، عندما يواجه مضيفه فالنسيا في الجولة الافتتاحية بملعب “ميستايا”.

وكان منير نصراوي، والد نجم المنتخب الإسباني، وفريق برشلونة، لامين جمال، قد طمأن متابعيه على حالته الصحية، عقب تعرضه لثلاثة طعنات بالسلاح الأبيض، طعنتين منهما بالبطن، في موقف للسيارات بمدينة ماتارو.

ونقل منير نصراوي، أول أمس الأربعاء بين الحياة والموت الى مستعجلات مدينة برشلونة، إثر تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض.

ونشر والد نجم فريق برشلونة لامين جمال، رسالة عبر خاصية “الستوري”، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستغرام”، طمأن فيها متابعيه قائلا: “شكرًا للجميع على دعمكم وتشجيعكم، أنا الآن بحالة أفضل. أرسل تحياتي الحارة للجميع”.

وذكرت شرطة “موسوس” الإسبانية، أنها اعتقلت حتى الآن أربعة أشخاص على خلفية هذا الحادث العنيف، معبرة عن امتنانها للمواطنين على تعاونهم الذي أسهم في إلقاء القبض على المشتبه بهم.

وبالمقابل تلقى يامال مساندة كل من زملائه وأعضاء الجهاز الفني والنادي، بعد ساعات من حادث طعن والده منير نصراوي.

كما قام مقرب من رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، بالتوجه للمستشفى نيابة عن الفريق، برفقة العائلة لإبقاء اللاعب على علم بتطور حالة الوالد الذي أصيب بجروح متفرقة، لكن لا يوجد خوف على حياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *