عرفت الحالة الصحية لمنير نصراوي، والد نجم المنتخب الإسباني وفريق برشلونة لامين جمال، تطورات جديدة، عقب تعرضه لحادث طعن بالسلاح الأبيض في موقف للسيارات بمدينة ماتارو.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية، أن منير نصراوي، غادر أمس الأربعاء، مستشفى جيرمان ترياس إي بوجول الجامعي في بادالونا، التي دخلها على وجه السرعة، بعد استقرار حالته الصحية.
وأكدت التقارير ذاتها، أن لامين جمال نجم برشلونة، لم يقم بزيارة والده رغم تلقيه الخبر، في ظل الضجة الإعلامية المتوقعة التي كان من الممكن أن تخلفها زيارته.
وبالمقابل تلقى يامال مساندة كل من زملائه وأعضاء الجهاز الفني والنادي، بعد ساعات من حادث طعن والده منير نصراوي.
كما قام مقرب من رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، بالتوجه للمستشفى نيابة عن الفريق، برفقة العائلة لإبقاء اللاعب على علم بتطور حالة الوالد الذي أصيب بجروح متفرقة، لكن لا يوجد خوف على حياته.
واكتفى لامين يامال من التحدث عبر الهاتف مع والده، بعد ساعات من دخوله المستشفى، للاطمئنان على حالته الصحية بشكل مباشر.
وتدرب لاعب برشلونة لامين جمال اليوم الخميس في مدينة جوان جامبر الرياضية استعدادا للمباراة الأولى للفريق الكتالوني في الموسم أمام فالنسيا يوم السبت.
ونقل منير نصراوي، والد النجم الدولي لامين جمال، أمس الأربعاء بين الحياة والموت الى مستعجلات مدينة برشلونة، إثر تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض.
وذكرت صحيفة “لافانجوارديا” الإسبانية، التي أوردت الخبر، أن والد اللاعب لامين جمال تعرض للطعن بالسلاح الأبيض في موقف للسيارات بماتارو الواقع في حي روكافوندا، ببرشلونة وتم نقله إلى مستشفى”.
وتناقلت وسائل إعلامية إسبانيا وعالمية وعربية ومغربية، حادث طعن ومنير نصراوي، المغربي الأصل والإسباني الجنسية.
وأكدت صحيفة “لافانجوارديا”، أن وحدة التحقيق في ماتارو تتولى مسئولية التحقيق في القضية، وتمكنوا بالتعاون مع الشرطة البلدية في المدينة، من تحديد مكان العديد من الشهود على الحادث.
وأكدت مصادر للصحيفة أن الشرطة تعمل على الحادث، وأنه لا يزال من المبكر تحديد كيفية حدوثه، لكن من الممكن أن يكون الهجوم مستمدا من خلاف سابق بين الجانى والمجنى عليه لأسباب غير معروفة حتى الآن
وتشير التحقيقات الأولية بشأن الحادث إلى أن والد جمال تورط في مشاجرة بالشارع ضد بعض الجيران بداعي توجيه السباب له ظهر أمس الأربعاء، قبل أن يتعرض النصراوي لهجوم بسلاح حاد في الساعة 9:10 مساء ما أدى لإصابته بعدة طعنات في ذراعيه وجسمه.
وسبق أن تورط والد جمال في مشاجرة خلال شهر يونيو 2023، وحُكِم عليه بغرامة قدرها 550 يورو لمهاجمته خيمة فوكس في منطقة ماتارو خلال حملة انتخابية للبرلمان الإسباني وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *