أفرجت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل عن أول أغنية مغربية لها في مشوارها الفني و التي تحمل عنوان “لبسمة” ، يوم السبت المنصرم عبر  قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

 و اختارت بسمة بوسيل ، اصدار جديدها الفني ،  أغنية “لبسمة” على طريقة الفيديو كليب ، من ألبومها الجديد الذي يحمل مجموعة أغاني فنية متنوعة.

و شاركت بسمة بوسيل مع متابعيها عبر حسابها الرسمي بمنصة الانستغرام ، مقطع من الأغنية  و أرفقته بتعليق جاء فيه “هاد الجبال تعنق فيا وتقولي شحال أنا قوية “، مشوقة جمهورها للاستماع للأغنية الكاملة على  منصة اليوتيوب.

لتنقسم اراء جمهور الفنانة المغربية بسمة بوسيل بين فئة قليلة من المعجبين و فئة عريضة من المنتقدين لأول أغنية مغربية لها بعد ساعات قليلة من طرحها ، حيث كتب أحد المعلقين: ” مع احترامي لم تعجبني الأغنية” و كتب اخر :”لو ضليتي معتزلة احسن”.

و جاء في تعليق اخر :”صراحة عيااان بها الحال هاد الأغنية.. حاولي تختاري اغاني تليق عى صوتك .. اغنية وحدة اللي عجباتني لحد الآن هي البدايات. موفقة في القادم” ، و كتبت احدى المتتبعات :” عندك صوت بس اختيار غير موفق”.

و يشار أن بسمة بوسيل أطلقت قبل أسابيع قليلة أغنية جديدة باللهجة المصرية  تحمل عنوان “جراج عمومي” ،  والتي حققت نجاحا كبيرًا ونسب مشاهدة مهمة على “يوتيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *