أول مفاجأة تفيد معطيات جريدة le12.ma، هي حضور هداف نادي العين الإماراتي، وهداف أولمبياد باريس، ابن مدرسة الرجاء البيضاوي، النجم سفيان رحيمي.

الدار البيضاء-محمد نبيل le12.ma

ثلاثة مفاجآت ستعرفها مباراة نادي الرجاء البيضاوي أمام نادي العين الإماراتي، والتي ستجري مساء اليوم السبت في ملعب العربي الزاولي في مقاطعة عين السبع في الدار البيضاء.

أول مفاجأة تفيد معطيات جريدة le12.ma، هي حضور هداف نادي العين الإماراتي، وهداف أولمبياد باريس، ابن مدرسة الرجاء البيضاوي، النجم سفيان رحيمي.

ثاني مفاجأة، وفق ذات المعطيات، هي عدم مشاركة رحيمي إلى جانب زملاءه في نادي العين الإماراتي، في المباراة الودية امام فريقه الام نادي الرجاء البيضاوي.

ويرى مراقبون، أن عدم مشاركة رحيمي في هذه الودية، رفعته عنه حرج ملاقاة فريقه الام في الدار البيضاء، لكن دون أن تكون رحيمة به، حيث لن يرضى للرجاء بغير الفوز، وسيكون من الصعب هزيمة العين في كازا بلانك.

ثالث مفاجأة، تؤكد مصادر الجريدة، هو أن ودية الرجاء أمام العين، ستجري بدون جمهور.

وجاء ذلك تبعا، لتوصيات اجتماع اللجنة التقنية الأمنية المنعقد يوم الخميس 08 غشت 2024 والتي خلصت إلى اجراء المباراة الودية التي ستجمع بين فريقي الرجاء الرياضي والعين الإماراتي المقررة يوم السبت 10 غشت 2024 على الساعة السابعة مساء بملعب العربي الزاولي بعين السبع الدار البيضاء بدون جمهور وذلك لأسباب تنظيمية وأمنية.

وستكون مباراة الرجاء، أمام  العين،  الودية الأخيرة لنادي البنفسج في معسكره الخارجي الذي يقيمه في العاصمة المغربية الرباط استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وفريق الرجاء البيضاري، وهو النادي الذي كان قد شهد بداية نجم العين، سفيان رحيمي قبل بداية رحلة التألق التي شهدت تتويجه في مايو الماضي بلقب دوري أبطال آسيا مع العيناوي.

وكان «الزعيم» قد تعادل 3-3 في مباراته الودية الأولى في مواجهة نادي النهضة أتلتيك الزمامرة المغربي، بينما خسر في اللقاء الثاني 1-3 أمام نهضة بركان المغربي.

وفاز في الثالثة 4-صفر على حساب النادي الرياضي القنيطري (الكاك).

 يُذكر أن فريق العين سيغادر المغرب يوم الاحد،  إلى الإمارات  لاستكمال برنامجه التحضيري قبل انطلاقة المشوار بلقاء اتحاد كلباء في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *