يظهر أن شورط السباحة الذي ظهر به صاحب الجثة يشبه كثير ذلك الذي كان يرتديه لاعب اتحاد طنجة عبد اللطيف أخريف خلال رحلة غرقه.

ماجدة
بعد نحو شهر على عرقهما في رحلة استجمام في شواطيء المضيق، راجت خلال الساعات الماضية أنباء لم تؤكدها أو تنفيها مصاد رسمية حول ظهور جثة لاعب اتحاد طنجة عبد اللطيف أخريف بأحد شواطئ مدينة وهران بالجزائر.
وأظهر صور ومقاطع فيديو متداولة في مواقع التواصل الإجتماعي، شاب يبدو أنه جزائري على متن دراجة مائية وهو يوثق طفو جثة فوق سطح شاطيء وهران في الجزائر.
ويظهر أن شورط السباحة الذي ظهر به صاحب الجثة يشبه كثير ذلك الذي كان يرتديه لاعب اتحاد طنجة عبد اللطيف أخريف خلال رحلة غرقه.
وفي إنتظار تأكيد أو نفي هذه الاخبار من مصادر رسمية لا تزال البحث جاري على لاعب سلمان الحراق إتحاد طنجة، الذي فقد بدوره في عرض سواحل مدينة الفنيدق.

يذكر أن جريدة le12.ma، قررت عدم نشر صور جثة اللاعب أخريف وفيديو العثور المفترض عليه في ساحل وهران إحتراما لأخلاقيات المهنة ولمشاعر زوار الموقع .

وكان قارب يحمل خمسة لاعبين في صفوف اتحاد طنجة، إذ تمكن ثلاثة منهم من الخروج، فيما لا يزال البحث جاريا عن لاعبين اثنين كانا على متن القارب ذاته.
ويتعلق الأمر وفق محمد الشرقاوي رئيس اتحاد طنجة، بكل من عبد اللطيف أخريف وسليمان الحراق.

وتحولت رحلة استجمام لعدد من لاعبين فريق فارس البوغاز، إلى فاجعة، بعدما غرق زورق كانوا على متنه قبالة شاطئ “ريستينغا” بمدينة المضيق.
وتمكنت عناصر من الوقاية المدنية، من إنقاذ 4 لاعبين من فريق اتحاد طنجة نجوا من موت محقق، وفق مصادر ميدي1 تيفي.
وأضافت أن البحث لا زال جاريا عن لاعبي فارس البوغاز، عبد اللطيف اخريف وسليمان الحراق، بعدما تم إنقاذ كل من أسامة افلاح وسليمان الدهدوه ثم عبد الحميد المعالي.
وأكدت نفس المصادر أن الحادث الذي تعرض له اللاعبين، جاء جراء انقلاب قارب صغير كان على متنه خمسة لاعبين من اتحاد طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *