أرسل البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب المنتخب المصري الأولمبي، رسالة قوية الى مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، طارق السكتيوي عبر تصريحات نقلتها وسائل الإعلام، بعد خسارة منتخبه أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وقال روجيرو ميكالي في تصريحاته للصحافة: “أعلم أنكم تشعرون بخيبة أمل بعد خسارتنا في نصف النهائي، ولكن أود أن أشكركم جميعا على دعمكم غير المحدود طوال البطولة“.

وأضاف ميكالي: “أهنئ فرنسا على التأهل وعلى المباراة القوية التي قدمتها، وعلينا أن نرفع رؤوسنا ونركز على لقاء المغرب، ونعلم بأن هذه المباراة ستكون صعبة ومُعقدة للغاية”.

وكان ميكالي قد قاد منتخب بلاده لحصد أول ميدالية ذهبية في تاريخ البرازيل في دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو.

وتجدر الإشارة إلى أن صفوف المنتخب المصري الأولمبي، سيعرف غياب اللاعب عمر فايد، بعد حصوله على البطاقة الحمراء، في مباراتهم أمام المنتخب الفرنسي.

وفي سياق اخر، كشف نجم الكرة المصرية السابق عبر تدوينة في حسابه علي فيسبوك : “اتحاد الكرة يغري اللاعبين بمكافآت خاصة للفوز على المغرب والحصول على البرونزية”.

وتوقف مشوار المنتخب المغربي في المنافسة على الميدالية الذهبية عقب خسارتة في الدور نصف النهائي الأول أمام إسبانيا 1-2 بينما خسرت مصر أمام فرنسا في نصف النهائي الثاني بنتيجة 1-3.

وسوف تقام مباراة الأسود الأولمبية والفراعنة، غدا الخميس، في تمام الساعة الرابعة مساءً بالتوقيت المغربي، على ملعب “لا بوجوار” في مدينة نانت الفرنسية، التي بدأت منها مصر المسيرة في دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *