تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والإفريقية عامة والمغربية خاصة اليوم الاثنين، صوب فرنسا، لمتابعة مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الإسباني، ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

ويواصل أشبال الأطلس، مسيرته لكتابة التاريخ في الاولمبياد، على غرار أسود الأطلس التي حفرت إسم المغرب بمداد من ذهب خلال مونديال قطر.

ويطمح أبناء المدرب السكتيوي، لمنح المغرب إحدى الميداليات الذهبية او الفضية، في حال تأهل للمباراة النهائية، او المنافسة على البرونزية في حالة الخسارة.

وسطر المغرب التاريخ بتأهله لأول مرة إلى الدور قبل النهائي لمنافسات كرة القدم ضمن الألعاب الأولمبية، بعد فوزه العريض على نظيره الأمريكي بأربعة أهداف من دون رد.

وكشف طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، عن التشكيلة الرسمية للنخبة الوطنية التي ستواجه بعد قليل منتخب إسبانيا.

وستنطلق المباراة التي ستقام على أرضية ملعب فيليدروم، على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي).

وفيما يلي تشكيلة المنتخب الأولمبي:

منير المحمدي، أشرف حكيمي، مهدي بوكمير، سفيان رحيمي، إلياس بن الصغير، إلياس أخوماش، زهير الوهادي، أسامة تيرغالين، عبد الصمد الزلزولي، أسامة العزوزي، أمير ريشاريدسون.

القنوات الناقلة لمباراتي كرة القدم في أولمبياد باريس 2024:

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس – beIN SPORTS ” القطرية الحقوق الحصرية لبث مسابقات أولمبياد باريس 2024 ومنها كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يتيح للمشاهدين متابعة منافسات الأولمبياد على القنوات التالية (منها قناتها المفتوحة):

كما تبث قنوات الكأس القطرية أيضا منافسات كرة القدم في الأولمبياد.

كما ستبث قناة الأولى والرياضية الأرضية والفضائية المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *