شوهد لقجع والركراكي وبنمحمود، يتحدثون إلى مدرب الاولمبي المغربي طارق السكتيوي، وسط ملعب التداريب “كودريك”  في ضاحية مارسليا جنوب فرنسا.

مارسليا -le12.ma

تحسبا لمواجهة الإسبان، جرت اليوم الاحد في مارسليا، آخر حصة تدريبية للمنتخب الاولمبي المغربي بقيادة أشرف حكيمي، تحت أنطار وليد الركراكي ومساعده رشيد بنمحمود.

وحضر هذه الحصة، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية مرفقا بمدرب منتخب المغرب وليد الركراكي ومساعده رشيد بنمحمود.

وشوهد لقجع والركراكي وبنمحمود، يتحدثون إلى مدرب الاولمبي المغربي طارق السكتيوي، وسط ملعب التداريب “كودريك”  في ضاحية مارسليا جنوب فرنسا.

ورفض الركراكي الحديث إلى الصحافة حول سبب دخوله رفقة بنمحمود ولقجع أرضية ملعب تداريب المنتخب الاولمبي حيث اكتفى بإلقاء السلام عليهم.

بيد أن مصدر مقرب من صناع القرار في جامعة الكرة، قال «إن هذه الزيارة مثل تواجد هذا الوفد في مدرجات الملاعب المقابلات الرسمية للمنتخب حيث تدخل في إطار دعم الفريق».

ويستعد الاولمبي المغربي للمباراة الحاسمة  التي  ستجمعه يوم غد الاثنين بالمنتخب الإسباني، لحساب نصف نهاية الألعاب الأولمبية التي تجرى أطوارها بفرنسا.

وركز طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد الذي سيحتضنه ملعب “فيلدروم” بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *