عرف الوسط الفني المصري ، حزنا عارما بعد اعلان يوم أمس الخميس عن وفاة 3 منتجين مصريين و اصابة بالغة الخطورة للرابع ، و هم  المنتج حسام شوقي وفتحي إسماعيل والمنتج الفني محمود كمال  ، إثر حادث أليم بطريق الضبعة حيث كانوا يستقلون سيارة واحدة، متجهين إلى منطقة الساحل الشمالي.

ونقل  المنتج تامر فتحي ، الذي كان يرافق زملائه على متن نفس السيارة إلى مستشفى الضبعة، وهو في حالة صحية صعبة، حيث نجى بأعجوبة من الحادث الخطير الذي أدى الى وفاة 3 أشخاص.

وكان المنتجين الأربعة في طريقهم من القاهرة متوجهين إلى الساحل الشمالي للاستمتاع بالعطلة الصيفية  ، لتختل بهم عجلة القيادة بيد قائد السيارة لتنقلب عدة مرات واشتعلت النيران بها حتى تفحمت تماما مما أسفر عن وفاه الـ 3 منتجين وإصابة الرابع.

 

وقال شهود عيان ، إن السيارة تعرضت احترقت بأكملها ،  وفارق الـ 3 منتجين الحياة خلال محاولة انقاذهم و  إخراجهم من السيارة، بينما نجا شخص واحد فقط، حيث سقط اثناء انقلاب السيارة .

ونعى عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصرين، المنتجين الثلاثة، حيث كتب الفنان إدوارد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشور قال فيه: “لا أستطيع أن أصدق ما حدث. ربنا يرحمكم جميعا، فأنا كنت مع المنتجين الثلاثة منذ شهر في بيروت، وكنا نضحك وفي حالة من الفرح، كما أنني كنت بالأمس مع المنتج حسام شوقي، وودعته في نهاية اليوم وقبلت رأسه قبل أن أغادر، وكأنني كنت أودعه الوداع الأخير”.

 و كتبت الممثلة ، منة فضالي على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”،  قائلة:”عندي صدمه والله مش قاده استوعب الخبر لا حول ولا قوه إلا بالله ايه الوجع ده ربنا يرحمكم برحمته يا رب”.

 و كتب حمادة هلال  :“إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أغفر لهم وأرحمهم وعافهم وأعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم وأغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا، اللهم آمين”.

 و اكتفى الفنان، أحمد سعد بنعي المنتج، حسام شوقي والمنتج فتحي إسماعيل والمنتج الفني محمود كمال، قائلا :“إنا لله وإنا إليه راجعون..”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

“>

و يذكر أن المنتج حسام شوقي، أنتج العديد من المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية كمسلسل “حق عرب” لأحمد العوضي، ومسلسل “الحشاشين” و”الكبير أوي” و”بيت الرفاعي” وفيلم “السرب” وأعمال أخرى…

أما المنتج محمود كمال، فقد انتج مختلف الأعمال الناجحة للزعيم عادل إمام وفي أدوار مختلفة، كمسلسل ، فرقة ناجي عطالله، والعراف، وعفاريت عدلي علام، ومأمون وشركاه، وصاحب السعادة، وأستاذ ورئيس قسم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *