بطولة

الحلوي يفي بالتزاماته مع جمهور الكاك ويفتح باب الإنخراط ويخفض قيمته

 القنيطرة:  نجاة  وهاجر (صحفية متدربة)

تنزيلا لالتزاماته مع منخرطات ومنخرطي الفريق ووفاءً بتعهّداته بالوفاء لمطالب جمهور النادي، أعلن المكتب المسير للنادي الرياضي القنيطري لكرة القدم إلى علم الرأي العام الرياضي عموما و القنيطري على الخصوص عن افتتاح باب الانخراط في جمعية النادي الرياضي القنيطري وتجديده، وذلك ابتداء من فاتح غشت 2019 الى غاية 21 منه.

السلطة تعترف بالحلوي رئيسا للكاك وهذه أولى قراراته وأبرز رسائله (فيديو)

ودعا المكتب المسير للنادي الرياضي القنيطري، في بلاغ توصلت صحيفة le12.ma  بنسخة منه، الراغبين في الانخراط أو تجديده أن يتقدموا إلى إدارة النادي بالوثائق التالية:”طلب خطي موجه إلى السيد رئيس النادي يلتزم فيه باحترام القانون الاساسي والداخلي؛ سحب استمارة الانخراط من إدارة النادي؛نسخة من بطاقة السوابق العدلية؛ نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها؛ صورتان شمسيتان؛ شيك مصادق عليه في اسم الجمعية المذكورة أعلاه بقيمة خمسة آلاف درهم”.

وأوضح المكتب المسير للنادي الرياضي القنيطري، في بلاغه الموقع من طرف رئيس الفرق نور الدين الحلو، “أن أي طلب انخراط لا يستوفي الشروط المنصوص عليها في المادة التاسعة من النظام الأساسي النمودجي يعدّ لاغيا”.

وأنهى رئيس الكاك، إلى علم المنخرطين والمنخرطات ممن يرغبون في الترشح لرئاسة الفريق أن “يتقدموا بلوائحهم قبل تاريخ انعقاد الجمع العام العادي، الذي سيعلن عنه لاحقا”.

شاهد التزامات الحلوي التي شرع في تنقيذها

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة