عبر حساب أولمبيك مارسيليا الذي يضم النجم عز الدين أوناحي، عن مساندته المنتخب الأولمبي المغربي بقيادة حكيمي لتجاوز المنتخب الأمريكي.

ونشر حساب أولمبيك مارسيليا ، قبل قليل على موقع فيسبوك تدوينة مرفقة بصورة للنجم عز الدين أوناحي ملتحفا العلم المغربي جاء فيها :«لعبو عليها وجيبوها يا لولاد».
وأضاف، «كل الدعم والسند باش المغرب يربح ميريكان ليوم».


وغادرت بعثة المنتخب الأولمبي أمس الخميس فاتح عشت 2024، مدينة نيس في اتجاه مدينة باريس تحسبا للمباراة التي ستجمعه اليوم الجمعة بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بملعب حديقة الأمراء، لحساب ربع نهاية الألعاب الأولمبية التي تجرى أطوارها بفرنسا إلى غاية 11 غشت 2024.
وقبل ذلك، خاضت العناصر الوطنية حصة تدريبية في حديقة الرياضات، شارل اهرمان، بمدينة نيس، ركز من خلالها طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء اليوم الذي سينطلق على الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي ( الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي).
من جهة أخرى، عين الإتحاد الدولي لكرة القدم، الأرجنتيني يائيل كريستسان فالكون لقيادة هذه المباراة بمساعدة ماكسيميليانو ديل يسو و فاكوندو رودريغيز، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للحكم النيو زيلندي كامبل كيرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *