تصدر خبر زواج طليقة لاعب المنتخب المغربي وفريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عز الدين أوناحي،مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأولى من صباح يومه الخميس.

و تقاسمت أسماء ابريز ، طليقة  النجم المغربي عز الدين أوناحي، مجموعة صور لها من عقد قرانها على رجل أعمال خليجي،  عبر حسابها على تطبيق “تيك توك” تحفضت عن الكشف عن ملامحه، و وثق  الفيديو  تلقيها لعدد كبير من الهدايا الثمينة  من  زوجها الخليجي.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par FASHION BELADI | فاشن بلادي (@fashion_beladi)

“>

 و يذكر أن زواج أسماء أبريز للمرة الثانية ،  جاء بعد قرابة سنيتن من انفصالها عن الاعب الدولي عز الدين أوناحي ، بعد أن أعلن الثنائي دخولهما القفص الذهبي في الـ 26 من شهر يونيو من العام 2022، من خلال حفل بسيط اقتصر حضوره على العائلتين فقط.

و يشار أن الثنائي اعلنا انفصالهما مباشرة بعد  نهائيات مونديال قطر 2022، حيث خرجت طليقة أوناحي  بتدوينة على حسابها بموقع التواصل  الإجتماعي “انستغرام” ، كتبت فيها : “أريد أن أصحح بعض ما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول خطوبتي بعز الدين أوناحي، وحقيقة فضحي لأسراره. أريد أن أقول أنني كنت فعلا زوجته على سنة الله ورسوله، ولم أفضح أسراره، بالعكس عز الدين إنسان خلوق، ونعم الصديق والأخ والابن”.

و تابعت  أسماء أبريز حديثها قائلة ، : “علاقتي به بدأت عندما كان يلعب في نادي Avranche، قبل أن يلتحق بنادي Angers، وبالمنتخب الوطني، يعني علاقتي به كانت بريئة وتوجناها بالزواج الذي يعتبر مسؤولية كبيرة”.

و أضافت طليقة أوناحي  : “عز الدين إنسان موهوب وناجح في حياته الكروية والمهنية بشهادات عالمية، لكن أنا وهو لم ننجح على المستوى الشخصي، ولم تنجح زيجتنا، لذلك ارتأينا أن الطلاق هو الحل الأنسب بالنسبة إلينا، ولكن ليس بمفهومه التقليدي، نحن لسنا أعداء، بالعكس أصبحنا أصدقاء، نسأل عن بعضنا البعض، ونشجع بعضنا، لأن فشل العلاقة الزوجية لا يعني نهاية العالم”.

و اختمت تدوينتها بالقول: “الحياة ليست رجلا والحياة ليست امرأة… والطلاق ليس نهاية العالم ولا يصبح بالضرورة كل من انفصلوا أعداء، فالنهايات أخلاق… صفحة الزواج بيني وبين أناحي قمنا بطيها منذ مدة، أتمنى منكم أن تحترموا هذا الأمر، لأنه يؤثر على أشخاص آخرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *