تزامنا مع عيد العرش المجيد ، أطلق مجموعة نجوم مغاربة عمل فني جديد يحمل عنوان “دام جاهك” ،  احتفالاً بمرور ربع قرن على تولي الملك محمد السادس عرش المملكة المغربية.

و عرفت أغنية “دام جاهك” ، مشاركة كل من الفنانة الشعبية زينة الداودية، مهدي مزايين، ، زهير بهاوي، طاووسن، هند زيادي وسحر صديقي و الفنانة حنان الفاضيلي.

و أعرب الفنانون المغاربة المشاركون في هذا الحدث الفني المميز “دام جاهد” ،  عن سعادتهم  و افتخارهم بهذا العمل ، كالفنانة زينة الداودية التي كتبت عبر صفحتها انستغرام   : “دام جاهك . انتظرو غدا نزول اغنية على سيدي ملكنا الحبيب محمدالسادس نصره .. دمت لنا فخر عظيم يا سيدي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Mehdi Mozayine (@mehdimozayine)

“>

و كتب الفنان  مهدي مزين عبر نفس المنصة السالف ذكرها : “بمناسبة عيد العرش المجيد ، ترقبونا غدا  اغنية دام جاهك احتفالا بـ 25 سنة من اعتلاء ملكنا الغالي محمد السادس لعرش المملكة المغربية”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Mehdi Mozayine (@mehdimozayine)

“>

و بدورها أعربت الفنانة سحر الصديقي عن  فخرها بالمشاركة في هذا العمل الوطني و كتبت : ” إنه لشرف عظيم أن أكون جزء من هذا العمل الوطني الرائع، الذي يأتي في مناسبة غالية على قلوبنا جميعا، عيد العرش المجيد. كفنانة مغربية، أشعر بالفخر والامتنان لإتاحة الفرصة لي للمساهمة بصوتي في أغنية تجسد الحب والانتماء للوطن وتكريم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Sahar Seddiki (@saharseddiki)

“>

و يشار أن  اخراج أغنية كليب “دام جاهك” ،  عاد للمخرج نبيل بودرقه ،  و إشراف المنتجين لسعيد سي ناصري ومامون ناصري، بينما تولى إبراهيم الأصري مهمة التوضيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *