وجهت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، صفعة قوية للاتحاد الأرجنتيني، بسبب الإحتجاج الذي تقدم به، ضد المنتخب المغربي.

وشهدت مباراة المنتخب المغربي، أمام المنتخب الأرجنتيني، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثانية لمنافسة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس، اقتحام العشرات من الجماهير لارضية الملعب.

وتسبب هذا الاقتحام، مباشرة بعد تسجيل المنتخب الارجنتيني لهدف التعادل في الدقيقة 16 من الوقت الضائع، ما تسبب في توقيف المباراة لقرابة ساعتين قبل أن يتم إستئنافها ويتم إلغاء هدف التعادل للأرجنتين بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

واكدت مراسلة للفيفا بعثها للاتحاد الأرجنتيني تخبره بأنه تم رفض كل طلباته خصوصا منها المتعلقة بإعادة المواجهة مشيرين إلى إعتماد نتيجة فوز المغرب بهدفين مقابل هدف واحد.

وبينما اعتقد الجميع ان منتخب الأرجنتين ادرك التعادل امام المغرب في آخر انفاس المباراة، جرت مياه كثيرة تحت جسر المباراة، لكن بعيدا عن النقل التلفزيوني المباشر.

وفور هدف الأرجنتيني ميدينا، احتجّ لاعبو المغرب، وتوجه الحكم إلى شاشة الفار، بيد أن نزول بعض الجماهير إلى ارضية الملعب جعلت المباراة تتوقف لدقائق.

ودخل المنظمون مع وحكام المباراة في حديث حول مصير المباراة، قبل أن يتقرر مواصلته بعد إخلاء الملعب من الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *