أثارت الفنانة المغربية الصحراوية ، سعيد شرف جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الأخيرة و ذلك بعد ظهورها بسيارة فارهة تصل قيمتها الى 380 مليون.

  وفاجئت الفنانة سعيدة شرف ، الجميع خلال حضورها للعرض الأول للفيلم السينمائي قلب 6/9 الذي أقيم يوم أمس الأربعاء 24 يوليوز الجاري بسينما ميغاراما بمدينة الدار البيضاء، و هي تقود سيارتها الفخمة التي تحمل اسمها ” S.charaf ” بلوحة الترقيم.

و اختارت الفنانة سعيدة شرف ، سيارة من نوع  “كاديلاك اسكاليد” موديل  2024  ، ذات الصنع الأمريكي ، و التي تتميز بتصميم خارجي جذاب وأنيق، يعكس شخصية السيارة الرياضية والفاخرة، فالسيارة تحمل شعار “كاديلاك “الشهير على الشبكة الأمامية وتتزين بمصابيح LED على شكل حرف L على الجانبين،  اضافة الى أنها تعتمد على محرك مكون من 8 اسطوانات، بسعة 6.2 لتر، وينتج المحرك قوة قدرها 420 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 623 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات.

 و في سياق منفصل ، شهد  أول عرض سينمائي لفيم قلب 6/9 ، حضور  ألمع الشخصيات البارزة في الفن، الرياضة، والسياسة، من بينهم وزير الثقافة محمد مهدي بنسعيد وعمدة الدار البيضاء نبيلة الرميلي ، اضافة الى نجوم الفيلم ، كالفنانة نزهة الركراكي ، محمد الجم ، عبد الاله عاجل ، صفاء حبيركو و اخرون..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *