أعلن نادي فنربخشة التركي، أمس الأربعاء، عن تعاقده مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، قادما من نظيره إشبيلية الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب بيان لنادي فنربخشة، أنه تم الاتفاق مع النصيري رفقة وكيل أعماله بعض جزئيات العقد، قبل التوقيع عليه صباح اليوم لاسطنبول.

وكشف النادي انه تعاقد مع يوسف النصيري، لمدة 4 سنوات، براتب سنوي، بصافي يقارب 5 ملايين يورو، فيما حصل نادي إشبيلية على 12 مليون يورو، إضافة إلى 9 ملايين يورو أخرى مرتبطة بأهداف معينة. 

وكان نادي إشبيلية الإسباني، قد اعلن في وقت متأخر من يوم الإثنين اقتراب مهاجمه الدولي المغربي يوسف النصيري، من مغادرة النادي الأندلسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

ويُعد النصيري، البالغ من العمر 27 عامًا، أحد أفضل المهاجمين الافريقيين و العرب في الوقت الحالي، وقد تألق بشكل لافت مع إشبيلية، إذ يمتلك عقدًا ساريًا مع ناديه حتى يونيو 2025، ويُعد أحد اللاعبين الأساسيين في خطط المدير الفني للفريق.

يذكر أن قلب هجوم المنتخب المغربي، قد انضم إلى صفوف إشبيلية في يناير 2020 قادما من ليغانيس، وسجل 16 هدفا في الموسم الماضي.

ويعول نادي إشبيلية، الذي سجل عجزا قدره 90 مليون يورو على مدى المواسم الثلاثة الماضية، على انتقال يوسف النصيري، الذي يمتد عقده حتى يونيو 2025، لتحقيق التوازن الاقتصادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *