قاد الحكم السويدي نيوبرغ كيلن بمساعدة مواطنيه بيجي مهبود وسودركيفست أندرياس، مباراة، المغرب أمام الأرجنتين، بقرارات ظالمة، فيما تعطلت غرفة الفار.

*أشرف الحاج

ساهم ظلم التحكيم في سرقة فوز منتخب المغرب على حساب الأرجنتين في الثواني الأخيرة من أنفاس مباراة الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية.

لعب دهاء العارضة الفنية لمنتخب الأرجنتين، دورا كبيرا في قلب موازين المباراة من فوز للأشبال إلى تعادل لمنتخب «الشمس».

وسهل سوء ادارة الطاقم الفني المغربي للدقائق الأخيرة من عمر المباراة، مهمة منتخب الأرجنتين  بقلب الخسارة بهدفين إلى تعادل مخيب لآمال المغرب .

وقاد الحكم السويدي نيوبرغ كيلن بمساعدة مواطنيه بيجي مهبود وسودركيفست أندرياس، هذه المباراة، بقرارات ظالمة، فيما تعطلت غرفة الفار.

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم، عن قائمة الحكام الذين سيقودون مباراة المنتخب الوطني الأولمبي ونظيره الأرجنتيني، وتتكون من السويدي نيوبرغ كيلن بمساعدة مواطنيه بيجي مهبود وسودركيفست أندرياس، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للدنماركية كلاغلوند فريدا.

وعين الإتحاد الدولي لكرة القدم الإيطالي فاليري باولو حكما لتقنية المساعدة بالفيديو، VAR بمساعدة الروماني هاتيغان أوفيديو.

واستهل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مشواره في منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، بالتعادل مع نظيره الأرجنتيني (2-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إيتيان الفرنسية، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وسجل هدفي “أشبال  الأطلس” سفيان رحيمي (د 45+2، و51 ض ج)، فيما وقع للأرجنتين جيوليانو سيميوني (د 68)، وكريستيان ميدينا (د 90 +16).

وكان طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، قد اعلن صباحا عن تشكيلة النخبة الوطنية التي واجهت منتخب الأرجنتين لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية.

وفيما يلي تشكيلة المنتخب الأولمبي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. ماهدا الحقد الدي اعماكم كانكم وحدكم من شاهد المبارة وتعليقك لا يليق بك كمعلق فالمغرب من كان سيظلم لولا احتجاجات الجمهور ولن تكون انت اصوب من الفار فتالم في صمت