سيكون عشاق السينما على موعد مع الفيلم العائلي الكوميدي المرتقب “قلب6/9” في جميع دور العرض، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء المقبل.

وذكر بلاغ للمنتجين أن هذا العمل السينمائي المميز، لمنتجه إدريس شحتان عبر شركته SW MEDIA، والمخرج محمد علي العويني، وسيناريو جواد كروتي، يضم نخبة من ألمع نجوم الفن، ويعد بتقديم تجربة سينمائية لا تنسى بقصته العميقة الكوميدية والمؤثرة.

ويشارك في بطولة الفيلم، بحسب البلاغ، مجموعة من الممثلين البارزين، من بينهم محمد الجم، ونزهة الركراكي، وعبد الإله عاجل، وعبد الرحيم المنياري، ومحمد عطير، ويوسف زعري، وصفاء حبيركو، وفاتي جمالي، وعصام بلاليوي، إضافة إلى النجم العربي والعالمي سعد لمجرد، مشيرا إلى أن حضور هذه الأسماء الكبيرة يضمن تقديم أداء تمثيلي متميز يعزز من قوة الفيلم.

ويروي فيلم “قلب6/9″، بحسب المنتجين، قصة عباس، وهو رجل أعمال قوي ومؤثر لديه عدة مشاريع تتنوع بين العقارات والإنتاج السمعي البصري. ويكشف الفيلم عن الجانب السلطوي لعباس والتوترات التي تكتنف علاقاته مع موظفيه وأفراد أسرته وشركائه التجاريين.

كما يجسد عباس في دور كوميدي شخصية محترمة ولكن غالبا ما تكون منفصلة عن الاحتياجات العاطفية لمن حوله، مما يضيف طبقات من التعقيد والعمق لشخصيته بطريقة ساخرة.

وقال المنتج إدريس شحتان، في حديثه عن الفيلم، إن فيلم “قلب6/9” يسعى “إلى تقديم عمل يتردد صداه بعمق مع الجمهور، وتسليط الضوء على مواهب السينما المغربية”، مضيفا أنه “مشروع طموح يجمع بين الكوميديا والدراما الشخصية والتأملات الاجتماعية، وأنا متحمس للطريقة التي سيعبر بها الجمهور بعد مشاهدته الفيلم”.

بدوره، قال المخرج محمد علي لعويني إن “العمل على فيلم “قلب6/9″ كان تجربة رائعة. واجهنا موضوعات عالمية مثل السلطة والعلاقات والتفاوتات الاجتماعية من خلال قصة عاطفية وجذابة بطريقة كوميدية. كان التصوير تحديا، لكنني فخور بالنتيجة النهائية”.

ودعا المنتجون إلى عدم تفويت فرصة مشاهدة فيلم “قلب6/9″، وهو تجربة سينمائية فريدة من شأنها أن تأخذ المشاهد في رحلة مشوقة ومؤثرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *