أعلنت النجمة السورية أصالة نصري ، عن خطوة مهمة أقدمت عليها تزامنا مع ذكرى عيد ميلادها المنصرم ،  تفيد بإقلاعها عن تدخين السجائر بصفة نهائية.

و أشارت أصالة خلال حلولها ضيفة بإحدى البرامج التلفزيونية ، عن انزعاجها من ادمانها السجائر قائلة : “كنت انزعج نوعا ما من نفسي ، و صرت أجيب “سبراي” لينظف لي حلقي ..، صرت كثير قلقانة..”.

و أضافت أصالة : ” قلت صار لازم أهدي حالي شي بمناسبة عيد ميلادي، و كان قبل عيد ميلادي بـ3 أيام ، و بطلت السجاير.. و فيه صمود لليوم، بس يارب يارب ما ارجع”.

و اختتمت أصالة حديثها بالقول : ” و عنجد بدي اتمنى من الناس اذا  لعب الشيطان براسي و قلت لأحد عطيني سيجارة  ، باتمنى انه ما حدا يسمح لحدا يعطيني سيجارة ..، متمنية انه ما أضعف لأنه نومتي فرقت و صوتي فرق”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par مــــــجلة البــــوز (@albuzz_official)

“>

و يشار أن الفنانة أصالة نصري سبق و تعرضت قبل شهور قليلة ، لهجوم شرس من قبل جمهورها ، بعد تسريب مقطع فيديو لها من كواليس تصوير برنامج المواهب “سعودي ايدول”،  و هي تدخن السجائر الالكترونية أمام الحاضرين .

ما دفعها لتخرج بتدوينة على حسابها “انستغرام” ، و جهت من خلالها الشكر لزميلتها الفنانة أحلام التي دعمتها ،و اعتذار لجمهورها  ، و  كتبت : ” غالتي لومي ألف شكر على كلامك الطيب و شعورك”.

و أضافت أصالة: “اليوم كنت رح رد و اعتذر على تصرفي وطبعًا ما كان المفروض أشرب في قدام الناس، بس كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منه شوي وللأسف صوروني، بكرر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *