رد الفنان المغربي حاتم عمور على الاتهامات التي وجهتها له الفنانة زينة الداودية، و ذلك بسبب الخلاف الذي نشب بينهما بالحفل الضخم الذي أقيم بمسرح أبو بكر سالم، ضمن حفلات موسم الرياض قبل شهور قليلة.

 و كانت الفنانة المغربية الشعبية، زينة الداودية، قد كشفت عن سبب خلافها مع حاتم عمور، خلال حلولها  ضيفة ببرنامح “احكي لشهرزاد” مع الاعلامية شهرزاد عكرود. 

وأوضحت زينة الداودية، أنها تكن لعمور كل الحب والاحترام ، إلا أن هذا الأخير أغضبها بسبب عدم احترامه للوقت المحدد لفقرته الغنائية على المسرح.

وقالت الداودية: “أنا عندي عزيز على ديك شي منقدرش نتقلق منو، ولكن لي وقع أنه في الحفل غنا عبد الوهاب الدكالي ساعة ونزل والجريني كذلك، و الأستاذ حاتم ملي طلع غنا ساعة ودخل فالوقت ديالي،  وليت أنا مغنية غي نص ساعة، عيب متحترمنيش وأنا سابقاك”.

 و بدور نفى حاتم عمور اتهامات زميلته الفنانة زينة الداودية، خلال تصريحاته ببرنامج “مومو مورنينغ شو” ، مع المنشط الاذاعي محمد بوصفيحة، الملقب بـ”مومو”،  ردا على سؤال الأخير ” شنو وقع مع الداودية !! “.

ليرد  عمور متفاجئا، “و الله ا خويا ماعرفت … الداودية كتقول تعطلت ودخلت ليها فالوقت ديالها.. جيت انا وياها فالطيارة كنضحكو حتى وصلنا لهنا”

و أضاف عمور: “سيرود خو لموقع شاهد و شوفو الحفل ديالي الا كان أكثر من ساعة أنا نخلص لي بغات الداودية”

و اختتم سفير الأغنية المغربية حديثه،  قائلا : ” أنا ساني كونطرا و الناس ديال “ام بي سي” ماكيضحكوش.. ، أنا كملت ساعة ديالي و هبطت و كولشي موثق في الفيديو.. وأنا تنتحداها الا كنت فيت ساعة نخلص ليها لي بغات والا كام العكس خاص الداودية تقدم اعتذار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *