أعلن ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن إسدال الستار على واحدة من أكثر قصص الانتقالات تشويقا في تاريخ كرة القدم، بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي، بعد سنوات من المفاوضات المضنية.

وظهر مبابي برفقة فلورينتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية، حيث وقعا سويا العقود، ليتم الإعلان الرسمي عن الصفقة، التي مدتها 5 سنوات حتى صيف عام 2029.

وشهدت محيط ملعب سانتياجو برنابيو توافد أعداد كبيرة من جماهير ريال مدريد قبل ساعة من انطلاق حفل تقديم الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الجديد.

ودشنت الجماهير لافتات كبير بمحيط البرنابيو كتبوا على إحداها “شكرا كيليان مبابي على حلم الطفولة” في إشارة الى رغبة اللاعب منذ الصغر تمثيل ريال مدريد.

وقال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لمبابي: “أنت هنا الآن لأنك أردت ذلك حتى تحمل القميص الأبيض المرصع بـ15 لقبا أوروبيا، وجماهير ريال مدريد ستكون معك للأبد”.

وأضاف “لن ننسى اليوم الذي اصطحبك فيه زيدان عام 2012 لملعب ريال مدريد لمشاهدة نجومك وناديك المفضل”.

وسيرتدي مبامي القميص رقم 9، وهو نفس الرقم الذي حمله رونالدو فور انتقاله لريال مدريد لعدم إمكانية الحصول على رقم 7 المفضل له والذي كان يلعب به القائد راؤول غونزاليس وقتها.

وانضم مبابي، لريال مدريد عبر صفقة مجانية، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو الماضي.

كما سيحدد الأطباء، اليوم، موقف النجم الفرنسي، من إجراء جراحة في الأنف قبل بداية الموسم الجديد، عقب الإصابة التي تعرض لها مع فرنسا في أولى مباريات الديوك في يورو 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *