خطفت المؤثرة ونجمة “تيك توك” في اسبانيا، أليكس باديلا، قلب النجم الواعد للماتادور الإسابني لامين جمال، قبل أن تخطف الأضواء خلال احتفالات تتويج المنتخب الإسباني ببطولة أمم أوروبا يورو 2024.

أليكس باديلا رفقة لامين جمال وشقيقه الأصغر

وظهرت صاحبة الـ 16 عاما، صديقة النجم لامين جمال، للمرة الأولى في العلن خلال مراسم تتويج لاروخا باللقب، عندما التقطت مجموعة من الصور أمام منصة التتويج رفقته، فيما ظهر والدا لاعب برشلونة وظهر أخوه الصغير كذلك في المشهد.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن أليكس باديلا هي فعلًا الصديقة الحميمة لأصغر بطل في تاريخ كأس أمم أوروبا، مضيفة أن حسابها على منصة “تيك توك” يتابعه لامين يامال.

أليكس باديلا

وذكرت الصحيفة، أن لامين جمال وأليكس باديلا يتواعدان منذ سنوات قليلة فقط، مشيرة إلى أن أليكس هي طالبة تبلغ من العمر 16 عامًا، وهي نجمة مؤثرة ومشهورة في إسبانيا على منصة “تيك توك”، مقيمة في برشلونة.

وأوضحت، أن الثنائي التقى على أرض الملعب، والتقطا العديد من الصور المميزة، رفقة جائزة أفضل لاعب شاب، التي منحت له بعدما سجل هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة في البطولة.

وتعد باديلا إحدى المؤثرات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 300 ألف شخص على منصة تيك توك، ودعمت صديقها يامال من خلال ارتداء قميص إسبانيا مع اسمه ورقم قميصه على ظهرها، وظهرت في أكثر من مناسبة إلى جانب أفراد عائلته.

ويثير حساب بايديلا على “تيك توك” حالة واسعة من الجدل بشأن زواجها من لامين يامال بعمر صغير، خاصةً وأنها مسجلة على حائط صفحتها الرئيسي بأنها متزوجة باللغة الإنجليزية “أنا متزوجة”.

حساب أليكس باديلا

وقاد لامين يامال منتخب بلاده الإسباني للتتويج بيورو 2024 بعد الفوز على فرنسا بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين (الأحد).

وحصد نجم برشلونة جائزة أفضل لاعب صاعد في البطولة التي دون فيها تاريخا مسجلا باسمه، حيث بات أصغر هداف في تاريخ البطولة بعمر 16 عاما و362 يوما، والأصغر مشاركة في مباراة نهائية بتاريخ اليورو ببلوغه 17 عاما ويوما واحدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *