عاش الجمع العام لنادي الوداد الرياضي، المتواصل في هذه الأثناء ( الثامنة مساءا) في أحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، لحظات عصيبة، تخللتها مشادات كلامية.

وأفادت معطيات جريدة le12.ma، أن رفض إنخراط الرئيس الأسبق لنادي الوداد عبد الإله أكرم، من طرف الجمع العام، لم يمر مرار الكرام.

يذكر نادي الوداد الرياضي، يعقد يومه الإثنين 15 يوليوز 2024، جمعا عاما غير عاديا، بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء.

ويتضمن جدول أعمال الجمع، التداول و المصادقة النهائية على إستقالة الرئيس عبد المجيد البرناكي، والمصادقة على إنضمام منخرطين جدد.

كما يتضمن جدول الأعمال، الإعلان عن جمع عام عادي انتخابي يوم 24 يوليوز الجاري، والمصادقة على تعديل النظام الأساسية.

ويتضمن أيضا، فتح باب الترشيح لتولي منصب رئيس النادي، حسب الشروط الشكلية المنصوص عليها في الفقرة الثانية من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي.

وصادق الجمع العام غير العادي، على رفض انخراط عدد من المرشحين إلى جانب عبد الاله اكرم. وهم كريم بن المجدوب، وعطيل توزار، و محمد بن حمو.

وأثار حضور عبد السلام بلقشور بصفته رئيسا للعصبة الوطنية، متأخرا أشغال هذا الجمع، غضبا عارما في صفوف عدد من أعضاء برلمان الفريق.

وطالب البعض، بعدم الترحيب، بعيد السلام بلقشور، لعدة اعتبارات، لخصها مصدرا بأنه «غير مرحب به داخل الوداد».

وكان  المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي البيضاوي، قد دعا سابقا حضور جميع المنخرطين في الجمع العام غير العادي الذي  يعقده اليوم الخامس عشر من الشهر الحالي.

وأكد بلاغ نشره نادي الوداد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، أنه تبعا لقرار المكتب المديري لنادي القلعة الحمراء، وبعد مشاورات مع المنخرطين، تقرر حضور المنخرطين للجمع العام.

واوضح البلاغ، أنه تم توجيه الدعوة لكافة المنخرطين، مناقشة بعض التعديلات التي تخص القانون الاساسي للنادي والمصادقة عليها من طرف المكتب المديري و المنخرطين الذين حضروا أشغال الجمع العام السابق.

وأكد بلاغ الوداد، انه تم الاتفاق على تصويت جميع المنخرطين في الجمع العام الانتخابي المزمع تنظيمه يوم الرابع والعشرين من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *