le12.ma -سبّور

 

وصل محمد أوناجم، لاعب الوداد البيضاوي، أمس الثلاثاء، إلى القاهرة، للتوقيع على عقود انضمامه إلى نادي الزمالك مدة ثلاثة مواسم، بداية من الموسم المقبل. وقد حط أوناجم الرحال بمطار القاهرة برفقة أشرف بن شرقي، الذي كان قد وقع بدوره عقدا مع الفريق المصري منذ أيام. وقد كان في استقبال اللاعبين شريف إسلام، مدير التسويق في الزمالك.

وأعلن شريف إسلام أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، سيُعلن عن صفقات الزمالك الجديدة خلال المؤتمر الصحافي الذي يُعقد في هذه الأثناء في مقر النادي.

وصرّح مصدر مقرب من الزمالك أن صفقة أوناجم فاقت مليون دولار إضافة إلى اللاعب الكونغولي كاسونغو كابونغو، مهاجم “الأبيض”.

وكان أوناجم قد “تمرد” على فريق الوداد ورفض الالتحاق بتدريباته استعدادا للموسم الجديد حتى يتلقى ضمانات بتسهيل احترافه في الخارج، قبل أن ينضمّ إلى التدريبات الجماعية للفريق في وقت لاحق، مقدّما اعتذاره للرئيس، سعيد الناصيري، عن التأخر الذي أرجعه إلى أسباب خاصة تفهّمها المسؤول الأول عن النادي، الذي كان قد فرض في السابق غرامات وعقوبات مالية في حق اللاعبين الذين يتأخرون عن التدريبات، ومنهم أوناجم.

وسيكون أوناجم ثالث لاعب مغربي في صفوف الزمالك المصري، بعد كل من بوطيب وزميله في الوداد أشرف بنشرقي.

وأكد الناصري أنه اتفق مع إدارة الزمالك على كافة جوانب وتفاصيل الصفقة، لكنه قال إنه لن يكشف عنها قبل حسم باقي الأمور المرتبطة بتوقيع اللاعب رسميا.

وكان ريق الزمالك كان قريبا من ضمّ مراد باتنة، لكن راتب اللاعب أعاق مفاوضات ضمه، وكان اللاعب الخيار الأول للأبيض، قبل تغيير البوصلة نحو أوناجم.

وشارك أوناجم (27 سنة) مع الوداد في 103 مباريات، 61 منها فى الدوري و42 في دورى أبطال أفريقيا، أحرز خلالها 15 هدفا وصنع 34.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *