من المنتظر أن يرافق الناخب الوطني وليد الركراكي، ومساعده رشيد بنمحمود، المنتخب الأولمبي الذي يشرف على تدريبه الإطار الوطني طارق السكتيوي، إلى باريس التي تستضيف خلال الفترة من 26 يوليوز الحالي إلى 11 غشت المقبل، الألعاب الأولمبية.

وذكرت معطيات جريدة “le12.ma”، أن الركراكي ومساعده رشيد بنمحمود، سيرافقان المنتخب الأولمبي، من أجل تقديم الدعم المعنوي والمشورة إلى مدربه طارق السكتيوي.

وأكدت المعطيات ذاتها، أن مهمة الركراكي ستنحصر في حضور اجتماعات الجهاز الفني للأولمبي المغربي، بصفته مسؤولاً أيضاً عن هذه الفئة، وإبداء ملاحظاته، دون أن تكون لديه سلطة اتخاذ القرار، سواء في طريقة اللعب، التي سيعتمد عليها المدرب طارق السكتيوي، أو في اختياراته الفنية والتكتيكية“.

ومن جهة أخرى، أكد “موقع العربي الجديد”، أن المدير الفني لمنتخب المغرب تحت 23 عاما، طارق السكتيوي، قرر الاستعانة بطبيب المنتخب الأول، الفرنسي كريستوف بودو، بدلاً من الطبيب محمد بلال، الذي عمل مع الأولمبي المغربي خلال بطولة كأس أمم أفريقيا، الصيف الماضي، كما استعان بمعالج طبيعي ثانٍ، وذلك رغبة منه في ضخ دماء جديدة في الجهاز الطبي لكتيبة القائد عبد الصمد الزلزولي.

ويخوض المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم، بقيادة مدربه طارق السكتيوي، معسكراً تدريبياً مغلقاً، ابتداء من اليوم الاثنين، بمركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط، استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية، وذلك بعد استدعاء 22 لاعباً للمشاركة في هذه المنافسات، من بينهم أربعة أسماء في قائمة الاحتياط.

يذكر أن طارق السكتيوي، قرر الاستعانة بثلاثة لاعبين، فوق سن الـ 23 عاماً، وهم أشرف حكيمي والحارس منير المحمدي وسفيان رحيمي

وكانت قرعة دورة الألعاب الأولمبية، قد أوقعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين، أوكرانيا والعراق.

ومن المنتظر أن يستهل المنتخب الوطني المغربي مشاركته في أولمبياد “باريس 2024″، يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بمواجهة نظيره الأرجنتيني، على أرضية ملعب “جيوفروى جيشار”، في مدينة سانت ايتيان، ثم يواجه، في الجولة الثانية، نظيره الأوكراني يوم السبت 27 يوليوز، في الملعب ذاته، على أن يواجه، في الجولة الثالثة، المتأهل الثالث من قارة آسيا، يوم الثلاثاء 30 يوليوز، ولكن هذه المرة في ملعب “أليانز ريفييرا” في مدينة نيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *