في تطورات جديدة، بخصوص فاجـ.ـعة قضية انقلاب زورق لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم، تسابق فرق من البحرية الملكية والدرك البحري، الزمن من أجل العثور عن لاعبي الفريق المفقودين.

وذكرت معطيات جريدة “le12 .ma“، أن فرقا من البحرية الملكية والدرك البحري، أطلقتا صباح اليوم الأحد، عمليات بحث جديدة بعرض مياه شواطئ عمالة المضيق-الفنيدق.

وكانت فرق الإنقاذ قد خصصت 3 قوارب تابعة للبحرية الملكية، إلى جانب دراجات مائية سريعة، منذ ليلة أمس حيث استمرت عملية التمشيط البحث الى حدود صباح اليوم الأحد، بدون العثور على اللاعبين المفقودين.

وأكدت المعطيات ذاتها، أن أسر وعائلات الاعبين اللذين ما يزالون في عداد المفقودين، إلى جانب عدد كبير من جماهير الفريق ومسؤولي المكتب المسير قضوا ليلة بيضاء يترقبون فيها أخبارا جديدة، بشاطئ مارينا سمير، بضواحي المضيق.

و كان قارب يحمل خمسة لاعبين في صفوف اتحاد طنجة، إذ تمكن ثلاثة منهم من الخروج، فيما لا يزال البحث جاريا عن لاعبين اثنين كانا على متن القارب ذاته.

ويتعلق الأمر وفق محمد الشرقاوي رئيس اتحاد طنجة، بكل من عبد اللطيف أخريف وسليمان الحراق .

ولم يصدر لحد الساعة اي بلاغ رسمي حول الحادث سواء من طرف سلطات طنجة-تطوان، أو من طرف نادي اتحاد طنجة.

وتعيش عائلة اتحاد طنجة حالة من القلق، مع أمل في العثور على عبد اللطيف أخريف وسليمان الحراق، على قيد الحياة.

ونفى رئيس نادي اتحاد طنجة محمد الشرقاوي خبر العثور على اللاعب عبد اللطيف أخريف ميتا.

وأوضح في تصريح لجريدة “هسبورت” أن: “خبر العثور على عبد اللطيف أخريف ميتا لا أساس له من الصحة، والبحث مازال جاريا للعثور على أخريف وسلمان“.

كما قال رئيس اتحاد طنجة لموقع دوزيم، إن “خبر العثور على جثة اللاعب أخريف غير صحيح والبحث عن اللاعبين متواصل“.

ويأتي توضيح رئيس الفريق، عقب حادث غرق تعرض له 5 أشخاص على متن قارب سياحي، بينهم بعض لاعبي اتحاد طنجة، بمنطقة بحرية قريبة من مدينة المضيق، حيث تم العثور على 3 أشخاص، في الوقت الذي يتواصل فيه البحث عن لاعبين.

وتحولت رحلة استجمام لعدد من لاعبين فريق فارس البوغاز، أمس السبت إلى فاجعة، بعدما غرق زورق كانوا على متنه قبالة شاطئ “ريستينغا” بمدينة المضيق.

وتمكنت عناصر من الوقاية المدنية، من إنقاذ 4 لاعبين من فريق اتحاد طنجة نجوا من موت محقق، وفق مصادر ميدي1 تيفي.

وأضافت أن البحث لا زال جاريا عن لاعبي فارس البوغاز، عبد اللطيف اخريف وسليمان الحراق، بعدما تم إنقاذ كل من أسامة افلاح وسليمان الدهدوه ثم عبد الحميد المعالي.

وأكدت نفس المصادر أن الحادث الذي تعرض له اللاعبين، جاء جراء انقلاب قارب صغير كان على متنه خمسة لاعبين من اتحاد طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *