ترسيخا لتقليدها الراسخ في الاستثمار في المهارات المغربية، أعلنت طيران الإمارات، عزمها تنظيم سلسلة من لقاءات التوظيف في عدة مدن مغربية، خلال شهر يوليوز الجاري

وأفادت الشركة الإماراتية في بلاغ، أنها ستتيح للشباب المغربي المهتم أكبر فرصة الانضمام إلى مهنة عالمية، والتي تقدم لهم تجارب سفر منقطعة النظير، وتمكنهم من عيش أسلوب الحياة الشيق لطاقم الضيافة على متن الطائرة، وفرصة الإقامة بمدينة دبي النابضة بالحياة.

ودعت طيران الإمارات مرة أخرى الشباب المغاربة المتحمسين إلى إطلاق العنان لطموحاتهم وتطلعاتهم، استنادا إلى النجاح الباهر الذي صادفته حملات التوظيف السابقة لطيران الإمارات في المغرب.

وأكد خلفان السلامي، المدير الإقليمي لطيران الإمارات في المغرب وموريتانيا، أن طيران الإمارات ملتزمة اتجاه المملكة المغربية فيما يتعلق بتوظيف الكفاءات المغربية، وأنها متحمسة للترحيب بالمزيد منها ضمن فريقها العالمي.

وستجري لقاءات التوظيف المقبلة في المدن التالية :

  • الدار البيضاء : يومي 9 يوليو و22 يوليو
  • الرباط : يوم 11 يوليو
  • فاس : يوم 13 يوليو
  • مراكش : يوم 18 يوليو
  • طنجة : يوم 20 يوليو

ويضم طاقم الخدمات الجوية لطيران الإمارات حالياً أكثر من 830 مغربياً، الشيء الذي يعكس الالتزام الراسخ والمتواصل للشركة اتجاه المملكة المغربية والتقدير الكبير الذي تكنه للمهنيين المغاربة.

وللمشاركة في عملية التوظيف الحالية لأطقم الضيافة على متن طائرات طيران الإمارات، دعت الشركة المهتمين إلى إيداع طلبات الترشيح عبر الأنترنيت. ويمكن الحصول على كل المعلومات المتعلقة بهذا العرض على الموقع الإلكتروني  لطيران الإمارات.

ومنذ انطلاق عملياتها في المغرب سنة 2002، ظلت طيران الإمارات شريكا فخورا في نمو المملكة وتنميتها. ومن خلال رحلاتها اليومية بين الدار البيضاء ودبي، باستخدام الطائرة الشهيرة الإيرباص A380، تواصل طيران الإمارات تعزيز ربط المغرب بالعالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *