قرر التونسي نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، أمس الأربعاء، عن وضع نهاية لرحلته مع الفريق العسكري، في رسالة مؤثرة وجهها لجماهير وجميع مكونات نادي العاصمة.

ونشر النابي، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، تدوينة طويلة عبر خلالها عن حسرته لعدم تتويج الفريق بأي لقب.

وكتب المدرب التونسي، “احترامًا لكل الدعم الذي قدمتموه لي، يجب أن أوضح الموقف، بمشاعر متضاربة أعلن لكم أن رحلتي كمدرب للجيش الملكي قد انتهت، بعد موسم صعب من العمل الشاق واللحظات المكثفة التي تقاسمناها معًا، حان الوقت لأقول وداعً”.

وأضاف النابي، “أود أن أعرب عن امتناني العميق لجميع الداعمين الذين كانوا مصدرًا دائمًا للتحفيز والدعم، لقد كان دعمكم الذي لا يتزعزع وتشجيعكم وشغفكم للنادي ذا قيمة كبيرة طوال فترة وجودي هنا، 

وتابع، “اعلموا أنني بذلت كل ما في وسعي، رغم القيود، مع الجهاز الفني واللاعبين، من أجل أن ينهي هذا النادي العظيم الموسم بلقب. لقد قرّر الواقع الميداني خلاف ذلك، وعلى الرغم من صعوبة الأمر، يجب علينا قبوله”.

وقدم المدرب التونسي شكره إلى اللاعبين والجهاز الفني الذي اشتغل معه وأيضا الجهاز الإداري بأكلمه، على “تفانيكم واحترافيتكم والتزامكم”، مشيرا إلى أنه يغادر “بذكريات ومودة عميقة للنادي وأنصاره”، مؤكدا، أن “الجيش الملكي سيستمر في النمو وسيبقى النادي في قلبي”.

وختم النابي رسالته، “أشكر الشعب المغربي على حسن ضيافته واحترامه، فبغض النظر عن المدينة، كنت دائمًا أحظى باستقبال جيد ومحترم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *