قبلة وكلمة “كنبغيك”، هكذا كان مشهد  الوداع الأخير بين حميد الرايس المدير الجهوي للإسكان بجهة فاس مكناس، وصغيرته ريحانة صباح اليوم الاربعاء، قبل أن يغادر مسكنه إلى مكتبه حيث وافته المنية.

يقول صهر الراحل في تصريح للصحافة، “إنها فاجعة، لقد رحل الرجل الطيب، وخلف من وراءه مدللته  طفلته ريحانة، كم هو صعب هذا الفراق، لكن الحمد الله“.

وتابع، “اليوم قبل ما يغادر الدار باس بنتوا وقالها كنبغيك”، وأضاف “ما هي إلا ساعات حتى نزل على العائلة خبر وفاته“.

مات في مكتبه، جراء أزمة قلبية، هذا ما اخبرنا به”. يورد ذات المصدر.

دابا سي حميد مات وبنية لي بقات لوحدها، كان يحبها ويدللها، ربي معاها”، يقول والد زوجة الراحل، وهو يغالب دموعه.

ووري الفقيد الثرى في مقبرة الجوامعة الواقعة في طريق عين الشقف بمدينة فاس، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤول في المدينة والجهة.

كما مشى في جنازة الفقيد، عدد من مرتفقي المدير الجهوي للإسكان بجهة فاس مكناس، وطلبته في الجامعة الاورو متوسطية في فاس، التي كان مدرسا بها،

ونعت فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة السكنى وسياسة المدينة وفاة الراحل حميد الرايس، حيث وقفت صباح اليوم إلى جانب باقي المشاركات والمشاركين في اجتماع لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة بمجلس النواب لتلاوة الفاتحة على روح الفقيد.

وكانت القاعة 5 في مجلس النواب، قد احتضنت اجتماعا للجنّة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة خصص، لدراسة مجموعة من المواضيع تقدمت بها الفرق والمجموعة النيابية تتعلق بـقطاع الإسكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *