يشهد الملعب الكبير بأكادير، بعد قليل المباراة النهائية لكأس العرش، والتي ستجمع بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي.

وسيجرى، هذا اللقاء، الذي سينطلق على الساعة الخامسة عصرا بالملعب الكبير لأكادير، تحت شعار “الثأر” بالنسبة للجيش الملكي الذي خسر لقب البطولة الوطنية الاحترافية لفائدة الرجاء الرياضي في آخر الأنفاس بعد صراع محتدم بينهما.

وإذا كان فريق الرجاء الرياضي يسعى إلى انتزاع اللقب من أجل البصم على موسم استثنائي بكل المقاييس، فإن فريق الجيش سيحرص على تعويض ضياع البطولة في الدورتين الأخيرتين.

وسيخوض فريق النسور الخضر، الذي لم ينهزم هذا الموسم، لقاء النهائي بمعنويات عالية بعد التتويج بالبطولة الوطنية بعد مسار متميز فاز فيه بـ21 مباراة وتعادل في تسع دون أن يمنى بأي هزيمة.

وسيدخل الرجاء الرياضي بكل من، أنس الزنيتي، إسماعيل مقدم، عبد الله خفيفي، يسري بوزوق، محمد زريدة، أدم النفاتي، صابر بوكرين، نوفل الزرهوني، يوسف بلعمري، محمد المكعازي، محمد بولكسوت

وسيلعب الفريق العسكري الذي يسعى للظفر بلقبه الـ 13 في كأس العرش (رقم قياسي)، الكل للكل من أجل إحراز لقب جديد، بالتشكيلة التالية: المهدي بنعبيد، محمد مفيد، إمانويل إيمانشيموي، زهير مارور، محمد ربيع حريمات، العربي الناجي، أمين زحزوح، خالد آيت اورخان عبد الفتاح حدراف، أحمد حمودان، توميسانج أوريبويني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *