أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، المستدعاة للمشاركة في الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وذكر بلاغ الجامعة الملكية عبر موقعها الرسمي، أن طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، سيعقد يوم الخميس 4 يوليوز 2024 ندوة صحفية، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بداية من الساعة الخامسة عصرا، للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في الألعاب الأولمبية، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

جدير بالذكر إلى أن قرعة دورة الألعاب الأولمبية، كانت قد أوقعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين، أوكرانيا والعراق. 

ومن المنتظر أن يستهل المنتخب الوطني المغربي مشاركته في أولمبياد “باريس 2024″، يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بمواجهة نظيره الأرجنتيني، على أرضية ملعب “جيوفروى جيشار”، في مدينة سانت ايتيان، ثم يواجه، في الجولة الثانية، نظيره الأوكراني يوم السبت 27 يوليوز، في الملعب ذاته، على أن يواجه، في الجولة الثالثة، المتأهل الثالث من قارة آسيا، يوم الثلاثاء 30 يوليوز، ولكن هذه المرة في ملعب “أليانز ريفييرا” في مدينة نيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *