كشفت تقارير صحفية سعودية، أمس الأحد، اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، توصل إلى اتفاق مع نادي التعاون، للانضمام إليه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نادي التعاون اتفق مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، من أجل الانضمام إلى صفوفه، الموسم المقبل، بعد اتفاق الطرفين على كافة بنود العقد.

أكدت  الصحيفة، أن حمد الله سيصل “بريدة” خلال الأسبوع الجاري، من أجل الانضمام إلى نادي التعاون.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد استقرت على رحيل الأسد المغربي، نظرا لصعوبة تواجده رفقة الفرنسي كريم بنزيما.

واقترن اسم حمد الله في الفترة الأخيرة بالرحيل عن “العميد”، بسبب رغبة النادي في ضم أسماء بارزة من القارة الأوروبية.

وأوضحت: “النادي وحمد الله اتفقا على الانفصال قبل بداية فترة الاستعداد للموسم الجديد، حيث تنتظر الإدارة اعتماد ميزانية الأندية من قبل لجنة الاستقطاب، للدخول في مفاوضات مع بديل مميز“.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى أن “بنزيما طلب من الإدارة التخلص من الدولي المغربي خلال الميركاتو الصيفي“.

وأوضحت الرياضية أن الإدارة تنتظر اعتماد ميزانية الأندية من قبل برنامج الاستقطاب للدخول في مفاوضات مع بديل حمدالله في الهجوم، مشيرة إلى أن الاتحاد مقبل على تغيير كبير في ملف اللاعبين الأجانب.

يشار إلى أن النجم المغربي انضم للاتحاد في بداية عام 2022، بعد فسخ عقده من جانب النصر، وسط جدل كبير، وحقق نجاحا لافتا مع الفريق بقيادته للفوز بلقب الدوري وكأس السوبر، إلى جانب المشاركة في كأس العالم للأندية وتوج معه هدافا للفريق في موسم 2022-2023 بتسجيله 21 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *