إدارة  الرجاء البيضاوي، قامت وفق رئيس النادي محمد بودريقة ب «خدمة نقية»، حين إستبقت الموعد وراسلت الجامعة من أجل طلب تمديد استثنائي لعقود هؤلاء اللاعبين.

*أشرف الحاج 

على بعد أيام فقط، من مباراة نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش الملكي، كثر الكلام حول قانونية مشاركة مهدي موباريك و محمد المكعازي و رياض بن عياد في هذا النهائي.

سبب هذا الكلام، يعود إلى انتهاء مدة صلاحية عقد هؤلاء اللاعبين مع الرجاء في تاريخ 30 من شهر يونيو الجاري، أي غداً الاحد.

إدارة فريق الرجاء البيضاوي، قامت وفق رئيس النادي محمد بودريقة ب «خدمة نقية»، حين إستبقت الموعد وراسلت الجامعة من أجل طلب تمديد استثنائي لعقود هؤلاء اللاعبين.

وكتب بورديقة في هذا الصدد تدوينة جاء فيها: «بخصوص الاسئلة حول قانونية مشاركة كل من موباريك و المكعازيو بن عياد بعد انتهاء عقودهم30/06 ».

وتابع، «فقد توصل النادي بترخيص استثنائي من الجامعة يخول لهم المشاركة في النهائي وبه وجب الإعلان».

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت في بلاغ لها، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2023/2022، التي ستجمع الرجاء الرياضي والجيش الملكي، ستجرى يوم الإثنين فاتح يوليوز 2024 على أرضية الملعب الكبير أدرار بأكادير.

ومن المرتقب أن تشهد المباراة النهائية لكأس العرش، إجراءات أمنية مشددة وحضورا أمنيا مكثفا، لتفادي تكرار أحداث الشغب التي أعقبت مباراة نصف النهائي التي جمعت الرجاء الرياضي ومولودية وجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *