أحيا الفنان اللبناني رامى عياش حفلاً غنائيًا ليلة أمس الجمعة، بمنصة النهضة، ضمن الدورة الـ19 من فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم.

وألهب رامي عياش حماس جمهوره، بباقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، التي ميزت مسيرته الفنية وساهمت في شهرته الواسعة، والتى تفاعل معها الجمهور بشكل متناغم، عبر باقة الأغاني المتنوعة.

وافتتح الفنان هذا الحفل البهيج بأغنية “قصة حب”، التي حصدت ما يفوق مائة مليون مشاهدة على منصة “اليوتيوب”، معبرا بالمناسبة، عن “سعادته الكبيرة بتواجده في المغرب ضمن جمهوره الرائع في مهرجان موازين العالمي”، وإعجابه بالتقاليد المغربية وثقافة المغرب بصفة عامة.                                            

وخلال العرض الموسيقي، انتقى عياش بعناية أغاني “خليني معاك”، “يلا نرقص”، “قلبي مال”، “بحب الناس الرايقة”، “طال السهر”، و”يا مسهر عيني”، وأداها رفقة مجموعة العازفين على الآلات الشعبية اللبنانية.

كما أدى رامي عياش باقة متنوعة من الأغاني الطربية القديمة، مسافرا بالجمهور في رحلة موسيقية آسرة إلى عالم الزمن الجميل، ليختتم هذه السهرة الفنية باللون الشعبي اللبناني (الدبكة)، الذي خلق تفاعلا حماسيا ومنسجما بين الجمهور.

يذكر أن الفنان اللبناني، سبق أن أحيا حفلاً غنائيًا في باريس، ماي الماضى وحضر عدد كبير من جمهوره للاستمتاع بأغنياته المحببة لديهم، مرددين كلمات أغانيه، كما قدم أغنيته الأخيرة التي طرحها مؤخرًا “sway” التي غناها باللغة العربية.

وطرح مؤخرًا النجم رامى عياش، أحدث أغنياته التى تحمل عنوان “ما بنساك” على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهذه الأغنية تتسم بالطابع الرومانسي، قدمها رامى بأداء وإحساس عال، وقام بتوصيل رسالته بكل سهولة ووضوح، وصاحبها توزيع موسيقى أوركسترا إلى عالمى بمشاركة 44 عازفا، وقد تم التسجيل بأحد استوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *