من المنتظر أن يحسم نادي الوداد الرياضي هويّة المدرب الجديد، الأسبوع المقبل، بعد انعقاد الجمع العام الانتخابي، المقرر في 3 يوليوز المقبل، لانتخاب رئيس جديد، خلفاً للرئيس المستقيل عبد المجيد البرناكي.

ويتجه نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى إنهاء ارتباطه بالمدرب الحالي، عزيز بنعسكر، إثر خروج الفريق الأحمر خاوي الوفاض من دون أي لقب، سواء على الصعيد القاري أو المحلي، واحتلاله المركز الخامس، في أسوأ موسم له منذ سنوات.

وعين إدريس حسا، الذي تولى رئاسة المكتب المديري للفريق الأحمر، مؤقتا خلفا للبرناكي، هشام أيت منا، لرئاسة فرع كرة القدم مؤقتا، لحين انعقاد الجمع العام الانتخابي، من أجل تسهيل مهمة الفريق من إجراء تعاقداته الصيفية، والتعاقد مع مدرب جديد، من أجل الاستعداد مبكرا للموسم المقبل .

ووفق معطيات جريدة “le12.ma“، فقد هشام أيت منا، أحد أبرز المرشحين لتولي الرئاسة، في التفاوض مع مدربين عالميين من جنسيتين برتغالية وإسبانية، من دون الكشف عن هويتهما، من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأحمر، اعتباراً من الموسم المقبل.

واستبعدت المعطيات ذاتها، تولي الحسين عموتة، تدريب فريق البيضاوي، خلال الموسم القادم بعدما فضل مدرب النشامي المستقيل  الابتعاد عن التدريب في الفترة الحالية لأسباب شخصية وعائلية.

يذكر أن أيت منا حسم  لائحته الانتخابية لرئاسة الوداد، واحتار كل  من حسن البرنوصي وعصام عسال وسعد الدريب وعبد الصادق مرشد والفتحي ونبيل لحلو وأمين المنجرة وعلي وزاني وادريس حاسا وهشام الزهيري وجلال واجو ونرجس العمراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *