ورط غانم سايس، عميد المنتخب المغربي، وقلب دفاع نادي الشباب السعودي، الناخب الوطني وليد الركراكي، بعدما قرر مغادرة نادي العاصمة الرياض، بشكل نهائي خلال الميركانو الصيفي، بعد قضاء موسم واحد مع الفريق. 

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية، عميد وقلب دفاع الأسود غانم سايس، والذي يعول عليه وليد الركراكي، سيغادر الشباب الصعودي خلال الانتقالات الصيفية، بعدما لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد العقد، وهو ما دفع اللاعب المغربي لاتخاذ قرار الرحيل عن النادي العاصمي. 

وبدأ مسؤولو نادي الشباب، البحث في سوق الانتقالات عن مدافعين جُدد لتدعيم صفوفه بالتنسيق مع المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا.

وكان سايس قد انضم إلى الشباب في فترة الانتقالات صيف العام الماضي قادماً من السد القطري بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري. 

تجدر الاشارة أن قلب دفاع الأسود، خاض 28 مباراة رفقة فريق الشباب السعودي خلال الموسم المنقضي، وسجل 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة. 

ولعب سايس، لأندية كليرمون فوت لوهافر وأنجيه، قبل الانتقال إلى وولفرهامبتون عام 2016، ومن ثم الانضمام لصفوف بشكتاش التركي في 2022 ومنه إلى السد القطري في 2023 ثم إعارته للشباب.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *