أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة، عن توقيت المباراة النهائية لكأس العرش للموسم الرياضي 2022-2023، والتي ستجمع بين فريقي الرجاء والجيش الملكي.

وقررت الجامعة الملكية في بلاغ لها نشرته على موقعها الرسمي،  إجراء المباراة النهائية لكأس العرش للموسم الرياضي 2022/2023، على الساعة الخامسة مساء، يوم الاثنين 1 يوليوز 2024، بملعب “أدرار” بمدينة أكادير.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أنهت أمس الخميس، الجدل حول مكان إجراء المباراة النهائية لكأس العرش، بسبب أحداث الشغب التي رافقت مباراة نصف النهائي التي جمعت الرجاء الرياضي ومولودية وجدة، الثلاثاء الماضي بأكادير.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2023/2022، التي ستجمع الرجاء الرياضي والجيش الملكي، ستجرى يوم الاثنين فاتح يوليوز 2024 على أرضية الملعب الكبير أدرار بأكادير.

وتتجه الأنظار إلى المباراة النهائية، والتي ستشهد مواجهة استثنائية، بين الرجاء والجيش الملكي بالنظر إلى الموسم الرائع الذي قدمه الفريقان.

وتوج فريق الرجاء الرياضي بطلا للمغرب، في الدورة الأخيرة، فيما حقق الجيش الملكي، صاحب المركز الثاني، رقما قياسيا جديدا من حيث عدد الأهداف في موسم واحد (65 هدفا).

يذكر أن هذا النهائي، الذي ينتظره مشجعو الفريقين بفارغ الصبر، يثير المخاوف، بسبب أعمال الشغب التي عرفتها مباراتي نصف النهائي، اللتين أقيمتا على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *