تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية تارودانت، اليوم الأربعاء، من توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في ارتكاب جريـ.مة قـ.تل راح ضحيتها شاب عشريني وعشيقته بجماعة مشرع العين ضواحي تارودانت.

ووفق معطيات جريدة “le12.ma“، فقد أسفرت التحريات الميدانية والتقنية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وإيقافه.

وأضافت المعطيات ذاتها أن التحريات المنجزة في إطار هذه القضية، مكنت من إيقاف شخصين ٱخرين، يشتبه في ارتباطهما بهذا الفعل الإجرامي الذي هز الرأي العام المحلي.

ورجحت، أن تكون هذه القضية مرتبطة بجناية الاغتصاب، مشيرة أن المشتبه فيهم قاموا بمحاولة اغتصاب الفتاة الهالكة عندما كانت رفقة عشيقها بإحدى المنازل الطينية المهجورة بمركز جماعة مشرع العين ضواحي تارودانت.

وأشارت، أن الشاب الهالك قد تعرض لطعنتين بواسطة السلاح الأبيض عندما حاول الدفاع عن عشيقته، قبل أن يقوم المشتبه فيهم باغتصاب الفتاة وخنقها حتى الموت.

وكانت مصالح الدرك الملكي، قد فتحت أول أمس الاثنين، بحثا قضائيا للكشف عن ظروف وملابسات العثور على جثة شاب عشريني ملطخة بالدماء، إلى جانب جثة فتاة مجردة من ملابسها.

وقد استنفر هذا الحادث مصالح الدرك الملكي، التي باشرت تحقيقاتها، من أجل فك لغز هذه الجريمة، فيما تم نقل الجثتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد إخضاعهما للتشريح الطبي.

وكانت الفتاة الضحية والتي تنحدر من دوار عين المديور بجماعة مشرع العين ضواحي تارودانت، قد اختفت عن الأنظار منذ يوم الأحد الماضي في ظروف غامضة.

وهو ما دفع أفراد عائلتها إلى إطلاق نداء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من أجل المساعدة في العثور عليها، قبل أن يتفاجأ الجميع بالعثور عليها جثة هامدة رفقة شاب آخر ينحدر من نفس الدوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *