أعربت المطربة اللبنانية نجوى كرم، أمس الأربعاء بالرباط، عن اعتزازها بالعلاقة الوطيدة التي نسجتها مع جمهور مهرجان “موازين- إيقاعات العالم”، الذي يعد من أبرز التظاهرات الفنية على الساحتين العربية والعالمية.


وأكدت النجمة اللبنانية، خلال ندوة صحفية عشية حفلها بمنصة النهضة، تعلقها بالمهرجان الذي شاركت فيه في العديد من المناسبات، موضحة أنها تتطلع للمشاركة في هذا الحدث الموسيقي الكبير الذي يجمع ألمع النجوم العربية والعالمية.

ولم تخف الفنانة ذائعة الصيت بالشرق الأوسط عشقها للأغنية المغربية، مؤكدة أنها تفضل الغناء من سجلها الخاص الذي تتقنه لتقديم أفضل أداء.

شمس الأغنية العربية”، كما يحلو لجمهورها أن يلقبها، اعتبرت أن هذا اللقب هو اعتراف بمسيرتها الفنية والخبرة الكبيرة التي راكمتها على مدى سنوات عدة، معربة عن سعادتها بنجاح ألبومها الأخير الذي كان ثمرة تعاون مع الفنان عماد شمس الدين وهادي شرارة.

وتوقفت نجوى كرم عند تجربتها في برامج اكتشاف المواهب الموسيقية، موضحة أن هذه النوعية من البرامج كانت فرصة للفنانين العرب الشباب لعرض مواهبهم والتعريف بأنفسهم لجمهور أوسع، مشيرة إلى أن الشباب بحاجة إلى المزيد من المنصات المتخصصة في هذا الشأن.

وتقام الدورة الـ 19 لمهرجان “موازين – إيقاعات العالم” من 21 إلى 29 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتقترح دورة هذه السنة برنامجا غنيا يلبي كافة الأذواق ويجمع أكبر نجوم العرب والعالم، ما يجعل مدينتي الرباط وسلا مسرحا للقاءات استثنائية بين الجمهور ومشاهير الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *