تعاقد حمزة إكمان، لاعب المنتخب الأولمبي والجيش الملكي لكرة القدم، رسميا مع نادي غلاسكو رينجرز الاسكتلندي، بموجب عقد يمتد لخمسة سنوات بقيمة بلغت مليوني يورو.

وجاءت هذه الصفقة بعد مفاوضات استمرت لأسابيع، ليصبح إكمان أول لاعب يغادر الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن المقرر أن يبدأ مشواره الجديد مع الفريق الاسكتلندي اعتباراً من الموسم المقبل. 

إكمان، البالغ من العمر 21 عاماً، برز كلاعب أساسي في تشكيلة الجيش الملكي تحت قيادة المدرب التونسي نصر الدين نابي، حيث ساهم بشكل كبير في مسيرة الفريق هذا الموسم، بما يزيد عن 10 أهداف بين تسجيل وصناعة، مما جعله هدفا للعديد من الأندية الأوروبية، كما تواصلت إدارة الأهلي المصري مع النادي العسكري للاستفادة من خدماته الموسم المقبل، لكن اللاعب فضل عرض رينجرز الاسكتلندي. 

ومن المقرر أن ينضم إكمان إلى صفوف الفريق الاسكتلندي بعد انتهاء مشاركته في الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يسعى المدرب طارق السكتيوي لتجهيزه لهذا الحدث الرياضي الكبير. 

وتجدر الإشارة إلى أن إكمان سيغيب عن مباراة الجيش الملكي المقبلة أمام المغرب الفاسي بسبب تعرضه لإصابة خلال مباراة نهضة بركان في كأس العرش. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *