قررت رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، عبد المجيد البرناكي، قبول “مبدئيا” جميع ملفات المترشحين لخلافته في منصب الرئاسة.

وأعلن نادي الوداد البيضاوي، في بلاغ نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه “بعد أن تعذر على اللجنة المختصة دراسة جميع ملفات المترشحين للرئاسة، قرر عبد المجيد البرناكي، رئيس المكتب المديري، قبول جميع الطلبات المقدمة في الآجال المعلن عنها سابقا”.

وأضاف البلاغ ذاته، أنه تم إحالة البث النهائي في الترشيحات إلى الجمع العام المقبل، باعتباره أعلى هيئة تقريرية لنادي الوداد الرياضي متعدد الأنشطة.

وتوصل نادي الوداد الرياضي بـ5 ترشيحات لرئاسة النادي، ويتعلق الأمر بترشيحات كل من هشام آيت منا، سعد الله ياسين، أنس كورامي، كرام الناسك، وتوزر عطيل.        

    

وكانت إدارة نادي الوداد الرياضي، برئاسة عبد المجيد البرناكي، قد دعت كافة المنخرطين لحضور الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2023/2024 المقرر في 3 يوليوز المقبل.

ووفقا لبيان نشره النادي على حسابه الرسمي في “الفايسبوك”، حدد المكتب المديري للفريق برنامج الجمع العام، الذي يتضمن المصادقة على لائحة المنخرطين الجدد، ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي للموسم المذكور، بالإضافة إلى استقالة الرئيس والمكتب المديري الحالي ومصادقة الجمع العام عليها، وانتخاب مكتب إداري جديد.

وأشار القلعة الحمراء، في البيان ذاته، إلى أنه سيتم تحديد الموعد والمكان، خلال وقت لاحق، وسيتم الإفصاح عنهما، في بلاغ مقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *