لقي اللاعب السابق لفريق الوداد البيضاوي، المهدي الدغوغي، اليوم الخميس، مصرعه بعد تعرضه لحادثة سير خطيرة.

ويعد الراحل الدغوغي (28 سنة)، من خريجي مدرسة الوداد الرياضي، حيث تدرج في جميع فئات السنية، قبل أن يلتحق بالفريق الأول، كما تم إعارته إلى مجموعة من الأندية الأخرى، من بينها المغرب الفاسي وشباب قصبة تادلة ورجاء بني ملال.

كما جاور الراحل العديد من الأندية الوطنية في قسم الهواة، من قبيل فريق جمعية سلا، بالإضافة إلى الراسينغ البيضاوي، وشباب أطلس خنيفرة، وقصبة تادلة، فضلا عن يوسفية برشيد قبل التحاقه الموسم الماضي بفريق الاتحاد الرياضي البيضاوي “الطاس”.

وفقد الوداد خلال هذا الموسم الرياضي اثنين من أبنائه بنفس الطريقة، إذ توفي اللاعب، أسامة فلوح بعد أسابيع من تعرضه لحادثة سير خطيرة، ثم المهدي الدغوغي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جاء في نص هذا الخبر كلمة تدحرج يظهر أن الكرة غلبات عليكم اعتقد ان الصواب هو تدرج في جميع المستويات و ليست تدحرج
    أما بالنسبة الخبر و الذي أحزننا جميعا فإني أتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد سائلا المولى عز وجل أن يتعمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته و أن يغفر له و يتجاوز عنه و من جهة أخرى أسأل الله تعالى أن يلهم ذويه الصبر والسلوان وانا لله وإنا إليه راجعون