اختارت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، طليقة الفنان المصري تامر حسني، ثاني أيام عيد الأضحى، لتطلق أغنيتها الجديدة  والثانية في مشوارها الفني، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

وتعاملت بوسيل في أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “قال في حقي“، باللهجة المصرية، مع أحمد عبد العزيز في الكلمات، وألحان وتوزيع شريف قاسم، وتسجيل ومكس وماستر مصطفى رؤوف،

وشاركت الفنانة، بسمة بوسيل مع جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” مقطعا من أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “قال في حقي”، وعلقت عليه بقولها: “قال في حقي كل خير .. قال كلام عاقل كبير”.

وهنأ الفنان تامر حسني، طليقته الفنانة بسمة بوسيل، بعد طرحها أحدث أغنياتها بعنوان “قال في حقي”، قائلا عبر صفحته الرسمية بموقع “انستغرام”، “أغنية حلوة أوي يا بسوم، ربنا يوفقك واختيار فعلًا راقي”.

وكانت بسمة قد أصدرت في الشهر الماضي أولى أغانيها بعد عودتها إلى الساحة الفنية، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ32، تحت عنوان “البدايات”، والتي حققت نجاحا كبيرا، حيث تعاملت فيها مع كاتب الكلمات أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، وقام بإنتاجها طليقها الفنان تامر حسني، دعما لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *