أعلنت شركة “الطرامواي” و”الباصواي” الدار البيضاء، عبر موقعها الرسمي، عن تغيير في جدول مواعيد خدماتها، تزامنا بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

وبهذا الصدد سيتم انطلاق أول رحلة للخط الأول للطرامواي T1، الذي يربط بين سيدي مومن وليساسفة، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، من محطات سيدي مومن وليساسفة على التوالي. ومن المقرر أن تكون آخر رحلة مبرمجة حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلاً من سيدي مومن، وفي منتصف الليل من ليساسفة. 

أما بالنسبة للخط الثاني T2، الذي يصل بين سيدي البرنوصي وعين الذئاب، فستنطلق أول رحلة من محطات النهاية سيدي البرنصي وعين الذئاب في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، وستكون آخر رحلة حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلاً من سيدي البرنصي، وفي منتصف الليل من عين الذئاب. 

من جهة أخرى بالنسبة لخدمة النقل “باصواي”، فستنطلق الرحلة الأولى على الخط BW1 بين محطة عمر الخيام والسالمية2 عند الساعة الثانية عشرة ظهراً، وتكون آخر رحلة مبرمجة حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلاً من السالمية2، ومنتصف الليل من عمر الخيام. 

وبالنسبة للخط BW2 للباصواي بين منطقتي ولاد عزوز وولماس، فستنطلق الرحلة الأولى عند الساعة الثانية عشرة ظهراً من محطات النهاية، وستكون آخر رحلة حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلاً من ولاد عزوز، ومنتصف الليل من ولماس. 

تجدر الاشارة أن عدد مستخدمي وسائل النقل الحضري “الطرامواي” و”الباصواي” في المدينة الاقتصادية، يبلغ حوالي 195 ألف راكب يومياً، وفقاً لإحصائيات شركة التدبير المحلي “كازا ترونسبور”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *