قطع الفنان المغربي إيهاب أمير الشك باليقين، بخصوص خلافه مع الفنانة المغربية دنيا بطمة، المعتقلة بسجن الوداية بمراكش، على خلفية الحكم الصادر ضدها بسنة نافذة في القضية الشهيرة بـ”حمزة مون بيبي”، بعد تعرض زوج شقيقتها ابتسام بطمة لحادث سير خطير.

ونفى أمير خلال حلوله ضيفا في برنامج “إحك لشهرزاد”، وجود أي خلاف مع دنيا بطمة، كاشفا أنه قد تعامل معها سابقا وأعطاها أغنية من كلماته بكل حب.

وأضاف الفنان المغربي، أن مشكل دنيا بطمة هو الأشخاص المحيطين بها، واصفا إياها بـ “الفنانة بالفطرة”، و”صاحبة الصوت الملائكي”، متمنيا خروجها من السجن بخير”.

وفي ختام حديثه، تمنى إيهاب أن تتمكن دنيا من تجاوز هذه المحنة وأن تعود بعد مغادرتها للسجن أقوى من السابق.

وأكد أمير أن الفنان هو إنسان معرض للخطأ، ولكنه في نظر المجتمع لا يحق له أن يرتكب أي ذنب أو خطأ.

وكانت الصفحة الرسمية للفنانة المغربية دنيا بطمة على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، قد طرحت قبل أيام قليلة أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “مطلقة” ، من الفيلم السنيمائي “البوز”.

وكان الحساب الرسمي لدنيا بطمة و الذي تديره شقيقتها المودل ابتسام بطمة، قد نشر منشور جاء فيه: “مساء الخير، غدا سيتم إطلاق أغنية ”مطلقة ” من فيلم البوز بقناة شركة الإنتاج الفيلم. دعواتكم مع الفنانة دنيا بطمة”.

وتعد أغنية “مطلقة” تاني أغاني الفنانة دنيا بطمة بالفيلم السينمائي “البوز” ، الذي تلعب بطولته الى جانب شقيقتها “ابتسام بطمة ، مراد العشابي ، الشيخة الطراكس و غيرهم ..، حيث تم اصدار أولى أغانيها تحت عنوان “تفكرت ميمتي” خلال ” شهر مارس المنصرم.

ويشار أن الفنانة دنيا بطمة تقبع بسجن الوداية لمدينة مراكش ، بعد قرار ادانتها من طرف محكمة الاستئناف بمراكش في شهر يناير من سنة 2021، بالحبس سنة نافذة مع غرامة مالية قدرها 10000 درهم، وذلك على خلفية تورطها بملف “حمزة مون بيبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *