طالبت السلطات القضائية فريق المغرب التطواني، بإحضار حافلة الفريق إلى ساحة المحكمة الابتدائية بالمدينة، لبيعها في المزاد العلني يوم 28 يونيو الجاري، انطلاقًا من الساعة الثالثة والنصف، بعد أن تم الحجز عليها نتيجة عدم أداء مستحقات أحد اللاعبين السابقين.

 

ووفقًا لمصادر “الصباح”، فإن قرار الحجز على حافلة الفريق جاء بناءً على حكم المحكمة التجارية بطنجة في أبريل الماضي، بسبب مستحقات مالية عالقة في ذمة المكتب المسير منذ سنوات، والتي تجاوزت 35 مليون سنتيم.

 

وفي السياق نفسه، أوضحت الجريدة أن مفوضا قضائيا تقدم بطلب إلى رئيس المحكمة التجارية بطنجة لتعيين خبير لتقييم ثمن الحافلة المحجوزة، بهدف استكمال إجراءات التنفيذ المطلوبة في الملف، الأمر الذي يفرض ضرورة إحضار الحافلة في التاريخ والمكان المذكورين، تحت طائلة تحرير محضر قانوني وفقًا لمقتضيات المادة 524 من القانون الجنائي، في حال الامتناع عن إحضارها.

 

وأفاد المصدر ذاته، أن سبب الحجز يعود إلى مستحقات اللاعب المهدي بلعروصي، الذي لعب آخر موسم له مع المغرب التطواني في موسم 2020-2021، حيث ظلت مستحقاته عالقة في ذمة الفريق، ولجأ إلى لجنة النزاعات بالجامعة التي قضت له بـ35 مليون سنتيم، ومن ثم إلى المحكمة التجارية بطنجة لإتمام إجراءات الحجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *