أعلن هشام أيت منا، رسمياً اليوم الثلاثاء، عزمه الترشح لرئاسة نادي الوداد البيضاوي، الذي بات يعيش أزمة على جميع الواجهات منذ إعتقال رئيسه السابق سعيد الناصري.

ويعقد نادي الوداد، جمعه العام العادي يوم 18 يوليوز القادم في الدار البيضاء، على أن يتحول إلى جمع عام استثنائي لإنتخاب رئيس جديد للفريق.

وكتب أيت منا، في صفحته على إنستغرام:«أخبر الجمهور الودادي و الرأي العام الرياضي المغربي أنني أترشح رسميا لرئاسة وداد الأمة».

وأضاف مخاطبا الجمهور والنادي، « أعدكم أنني سأبذل قصارى جهدي لأجعل من الوداد الرياضي ناديا بمواصفات عالمية ينافس على كل الواجهات وطنيا و قاريا و عالميا».

يذكر أنه في متم شهر مارس الماضي، جرى انتخاب عبد المجيد بركاني، رئيسا  لفريق الوداد البيضاوي خلفا  لرئيسه السابق سعيد الناصيري.

وتقدم  بركاني، على رأس لائحة كمرشح وحيد، حيث جرت المصادقة عليها بأغلبية مطلقة من قبل المنخرطين.

وبلغة الأرقام، صادق على لائحة بركاني، 81 منخرطا، فيما صوت بمعارضتها 03 منخرطين.

وضمت لائحة بركاني، اعضاء لجدد ومخضرمين، وهم:«عبد الصادق مرشد ، هشام ملاخ ، نبيل، حميد لحلو، وكمال لحلو،ومصطفى ملوكي، سعد الدريب، إبراهيملعسري، محمد الادريسي، عبد الله بناني،محسن بنسودة، محمد عادل القصري».

لم ينجح بركاني، في تحقيق ما يطمح اليه جمهور الوداد، كما لم يتوفق في اول خرجة إعلامية إذاعية له، والتي جرت عليها انتقادات عديدة وعجلت برفع شعار ارحل في وجهه.

وقادت تصريحات بركاني المنتقدة لعدد من لاعبي الوداد عشية الديربي أمام الرجاء، إلى تقدم  أعضاء في المكتب المسير استقالتهم.

وقدم  هشام الملاخ وعبد الله بناني استقالتها من المكتب المديري للوداد، ما جعل بركاني أمام خيار مغادرة الوداد في جمع يوليوز المقبل.

فهل يعيد  هشام أيت منا، التوازن إلى الوداد، ويقوده نحو منصات حصد الالقاب،إن انتخب رئيسا للنادي؟ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *