أثار محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، استفزاز جماهير الوداد البيضاوي، بتدوينة ساخرة، عقب فوز فريقه في مباراة الديريبي، التي جرت أمس الأحد، برسم الجولة قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية.

وشارك بودريقة متابعيه تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك“، قال فيها: ” الحمد الله ربحت الديربي كرئيس في الدار البيضاء و طنجة و المحمدية و برشيد باقي خارج المغرب نسألكم الدعاء”.

وفي تدوينة ثانية هنأ بودريقة لاعبي إداريي الرجاء باعتلاء صبورة الترتيب بـ69 نقطة على بعد دورة واحدة على نهاية البطولة وبفارق نقطة واحدة على فريق الجيش الملكي.

وقال رئيس الرجاء الذي يتواجد خارج المغرب، “دابا المعقول.. شكرا الرجال الوصول للنقطة 69 برافو المدرب الطاقم التقني و الطبي برافو الجمهور و المنخرطين”.

وتابع، “صحيح فزنا في الديربي و لكن لم نفز بالبطولة بعد، تنتظرنا مقابلة قوية مع وجدة ان شاء الله بدعواتكم و دعم جمهورنا الوفي نحقق الهدف”، مضيفا، “الفرحة سلات و التركيز من الآن ……”.

ولقيت الخرجة المستفزة لرئيس الرجاء، غضب جماهير الوداد الرياضي التي عبرت عن سخطها من خلال الرد عليه عبر خاصية التعليقات.

جدير بالذكر أن محمد بودريقة، رئيس الرجاء، يتواجد خارج أرض الوطن منذ فترة طويلة، بسبب المرض كما جاء على لسانه.

وكانت المحكمة الإدارية بمدينة البيضاء، قد أصدرت يوم الاثنين 6 ماي الجاري، قرار بقبول طلب عامل عمالة مرس السلطان الفداء، القاضي بعزل محمد بودريقة، رئيس مقاطعة مرس السلطان.

وجاء الحكم الذي بث فيه رئيس المحكمة الإدارية بالبيضاء، بصفته قاض للمستعجلات بعد معاينته لواقعة تغيب رئيس مقاطعة مرس السلطان محمد بودريقة عن مقر عمله ومزاولة مهامه لما يزيد عن ثلاثة أشهر، وعدم اقتناعه بشواهد والتقارير الطبية الذي برر بها غيابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *