يشهد ملعب البلدي لمدينة برشيد، بعد غد الأحد، ديربي الدار البيضاء برسم الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم للقسم الأول، بدون جمهور “ويكلو”، بقرار من السلطات المحلية لمدينة برشيد.

وأعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في بلاغ له، أمس الخميس، أن مباراته أمام ضيفه الوداد الرياضي، برسم الجولة ما قبل الأخيرة في الملعب البلدي لمدينة برشيد، ستجرى بدون جمهور، لأسباب أمنية.

ويعد ديربي البيضاء، الذي يجمع الوداد والرجاء، قمة كروية تعد بالإثارة والتشويق، وسيعرف منافسة قوية على اعتبار أن نتيجته ستحدد معالم ترتيب البطولة.

ويسعى فريق النسور الخضر، الذي يحتل المرتبة الثانية بفراق نقطة واحدة على المتزعم الجيش الملكي بـ67 نقطة، إلى مواصلة المطاردة، وانتظار تعثر الفريق العسكري، فيما يحاول نادي “القلعة الحمراء”، الذي يحتل المركز السادس  برصيد 41 نقطة، إلى الانتقام من خسارته في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وتعد هذه مباراة الديربي الثانية على التوالي، والـ11 التي تجرى بين الرجاء وغريمه التقليدي الوداد، خارج مدينة الدار البيضاء، بسبب الإصلاحات التي يخضع لها معقل الفريقين البيضاويين، ملعب مركب محمد الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *